قمة مرتقبة بين بايرن ميونيخ وريال مدريد .. وليستر سيتي أمام أتليتكو مدريد

 

 

 

عواصم – وكالات

 

يلتقي مساء اليوم ريال مدريد بضيفه بايرن ميونيخ على ملعب "سنتياجو برنابيو" بينما سيكون ليستر سيتي في مواجهة ضيفه أتلتيكو مدريد اليوم في إياب ربع نهائي دوري الأبطال على ملعب ووكر ستيديوم.

وسيبحث بايرن ميونيخ الألماني عن إنجاز تاريخي للتأهل على حساب حامل اللقب، وكان النادي الملكي المتوج بـ 11 لقبا في المسابقة الأوروبية (رقم قياسي)، فاز في مباراة  الذهاب على ملعب "أليانز أرينا" 2-1، بفضل ثنائية في الشوط الثاني لنجمه البرتغالي  كريستيانو رونالدو أتاحت له رفع رصيده في المسابقات الأوروبية إلى 100 هدف.

 ولم يسبق للنادي الأسباني أن فشل في التأهل ضمن الأدوار الإقصائية لدوري الأبطال بعد  فوزه ذهاباً خارج ملعبه، ما يجعل مهمة النادي البافاري أكثر صعوبة غدًا .

وكانت بعثة بايرن ميونخ الألماني قد توجهت إلى العاصمة الإسبانية مدريد بـ22 لاعبا بينهم روبرت ليفاندوفسكي وجيروم بواتينج وماتس هوميلز الذين يعانون من إصابات مختلفة والمعاقب بالإيقاف خافي مارتينز، لخوض إياب ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي اليوم الثلاثاء أمام النادي الملكي على أمل تعويض الخسارة في لقاء الذهاب على أرضه.
وبحسب التصريحات التي نشرها النادي على موقعه الإلكتروني، قال رئيس النادي البافاري كارل هاينز رومينيجه إن الجهاز الطبي عمل بشكل رائع خلال الأيام الأخيرة.
وأشار إلى أن الفحوصات الأخيرة التي ستجرى مساء اليوم في مدريد سيتم ستحدد إمكانية الاعتماد على ليفاندوفسكي الذي غاب عن لقاء الذهاب، وبواتينج الذي يعاني من مشكلات في العضلة الضامة، وهوميلز المصاب في الكاحل.
وسيغيب عن ريال مدريد  نجمه المتألق جاريث بيل حيث تلقى الفريق ضربة موجعة قبل خوض مواجهة بايرن ميونيخ، حيث تم التأكد من غياب اللاعب، وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن بيل غاب عن مران الفريق أمس الأثنين، وأصبح خارج حسابات المدرب زيدان، وكان اللاعب قد تعرض لإصابة في الساق الأيمن خلال لقاء الذهاب، كما يفتقد ريال مدريد أيضًا لخدمات الثنائي الدفاعي بيبي وفاران في المباراة، بداعي الإصابة، في حين انضم إنزو وتيجيرو لتدريبات الفريق صباح اليوم الاثنين، واتسمت التدريبات بالمرح والفكاهة بين اللاعبين قبل اللقاء المرتقب والمثير بين الفريقين.

من جانب آخر، استعد ليستر سيتي اليوم الإثنين لمواجهة إياب ربع نهائي دوري الأبطال أمام ضيفه أتلتيكو مدريد غدا بخوض مران تحت قيادة مدربه كريج شكسبير بمشاركة ويس مورجان ويوهان بن علوان، لكن في ظل غياب المهاجم الجزائري إسلام سليماني ولاعب الوسط نامباليس ميندي.

وتدرب الفريق الإنجليزي، الذي خسر الذهاب على ملعب أتلتيكو مدريد "فيسينتي كالديرون" بهدف دون رد، اليوم الساعة 10.30 بتوقيت جرينتش في المدينة الرياضية للنادي.

وغاب مورجان عن آخر ست مباريات للـ"ثعالب" بسبب إصابة في الظهر، لكنه تدرب اليوم الإثنين مع باقي زملائه.

 

تعليق عبر الفيس بوك