استعراض خطة عمل "غرفة مسندم" في دعم تنمية القطاع الخاص

 

مسندم - الرؤية

عقد مجلس إدارة فرع غرفة تجارة وصناعة عمان في محافظة مسندم، اجتماعه الثالث للعام الحالي برئاسة حامد بن محمد زمان الرئيسي رئيس مجلس إدارة الفرع، وبحضور نائب رئيس وأعضاء مجلس إدارة فرع الغرفة بالمحافظة.

وتضمن جدول أعمال الاجتماع متابعة تنفيذ قرارات وتوصيات المجلس حسب خطة عمل فرع الغرفة حول تعزيز ودعم تنمية القطاع الخاص وخاصة للقطاع الواعدة بالمحافظة، والتي تساهم في تنمية القطاع الخاص وتساهم في التنوع الإقتصادي، كما تمّت مناقشة المستجدات من الإجراءات على الساحة الاقتصادية. ووضع الاجتماع إضافات على خطة العمل من البرامج المتخصصة في التدريب ونثر ثقافة ريادة الأعمال وتذليل بعض الإجراءات ودعم مؤسسات القطاع الخاص في التخصصات الواعدة. وتواكب الإضافات والتعديلات بالخطة تطلعات القطاع الخاص بالمحافظة، وتتماشى مع رؤية ورسالة غرفة تجارة وصناعة عمان في دعم القطاع الخاص وتعزيز التنويع الاقتصادي ودور القطاع الخاص للمساهمة في التنمية الشاملة، بما يحقق النتائج الإيجابية في بيئة عمل تساند وتدعم رواد الأعمال.

من جهته، أكد حامد بن محمد زمان الرئيسي رئيس مجلس إدارة فرع الغرفة بمحافظة مسندم أنّ خطة عمل الغرفة تهدف إلى تسهيل الإجراءات ودعم للقطاع الخاص، من خلال تعاون كافة الجهات والمعنية ذات الاختصاص في تذليل الإجراءات بما يساهم في تحقيق تنمية شاملة وتكامل في الأدوار وصناعة التنوع في الأنشطة والقطاعات الاقتصادية بالمحافظة، علاوة على تنمية القطاع الخاص وتذليل معوقاته ودعم الاستثمار في القطاعات الواعدة. وأوضح أنّ خطة العمل تستهدف كذلك الانسجام مع الخطط والاستراتيجيات والرؤية الاقتصادية للسلطنة.

وتوجه حامد بن محمد زمان الرئيسي بالشكر والتقدير لكافة الجهات المعنية في القطاعين العام والخاص ومجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة مسندم، على تعاونهم في خدمة التنمية الاقتصادية وتذليل تحدياته وتسهيل ودعم إمكانياته ليواكب الخطط والاستراتيجيات.

 

تعليق عبر الفيس بوك