"الفحص الطبي قبل الزواج" يكشف أنهما توأم

 

  

اكتشف زوجان أمريكيان أنهما شقيقان توأم، وذلك بعد خضوعهما لفحص الحمض النووي، خلال مساعيهما الحثيثة لإنجاب الأطفال.

ولاحظ الدكتور أي جاكسون المختص في الخصوبة بولاية ميسيسيبي، تماثلاً كبيراً في الحمض النووي للزوجين، مما دفعه إلى الاعتقاد بأنهما شقيقان توأم.

وكان الشقيقان انفصلا عن بعضهما البعض في طفولتهما المبكرة، بعد وفاة والديهما بحادث سيارة، وتبنت كل منهما عائلة مختلفة، ولم يعلم أي منهما بوجود الآخر، وبعد أن أخبرهما الطبيب بأنهما شقيقان توأم، حاول الزوجان تلمس حياتهما منذ الطفولة.

وتبين بعد التدقيق أن الشقيقين عاشا ظروفاً متشابهة، حيث تم تبني كل منهما بعد وفاة والديه، لكنهما التقيا مجدداً خلال دراستهما الجامعية، ووقعا في حب بعضهما البعض، قبل أن يقررا الزواج.

ويقول الدكتور جاكسون "لقد انجذب الشقيقان إلى بعضهما البعض نتيجة التشابه الكبير بينهما، حيث اعتقدا أنهما قادران على بناء علاقة متينة، ولو عرفا الحقيقة منذ البداية، لوفر عليهما ذلك الكثير من العناء في المستقبل".

وأضاف جاكسون "بالنسبة لي هذه حالة خاصة للغاية، فطبيعة عملي هي أن أساعد الناس على إنجاب الأطفال، ولكنها المرة الأولى في حياتي التي أكون سعيداً فيها لأنني لم أوفق في ذلك".

وبات الشقيقان اللذان لم يتم الكشف عن هويتهما في موقف لا يحسدان عليه، حيث لا تجيز القوانين في الولاية التي يعيشان فيها زواج الأشقاء، وتقضي القوانين بالسجن 10 سنوات للمخالفين بالإضافة إلى غرامة مالية قيمتها 500 دولار، ولكن نظراً للحالة الخاصة للشقيقين التوأم، فمن المرجح أن لا تطبق بحقهما أية عقوبة.

تعليق عبر الفيس بوك