معرض لفرص العمل في شمال الشرقية

إبراء – الرؤية

يفتتح اليوم معرض فرص تشغيل الباحثين عن عمل بمُحافظة شمال الشرقية بالصالة الرئيسية في نادي الاتفاق الرياضي والذي تنظمه وزارة القوى العاملة تحت رعاية سعادة الشيخ يحيى بن حمود المعمري، محافظ شمال الشرقية. ويستمر المعرض خلال الفترة من 18 إلى 20 أبريل الجاري، ويشارك فيه نحو 47 شركة توفر فرص عمل لمختلف التخصصات. ويشهد استدعاء 1798 باحثا عن عمل نشط من المحافظة الذين تتوافر لهم فرص العمل بمنشآت القطاع الخاص .

وحصرت الهيئة العامة لسجل القوى العاملة الباحثين عن عمل بالمحافظة واستدعتهم للحضور إلى المعرض خلال الفترة التي تمتد لثلاث أيام من الساعة الثامنة صباحا وحتى الثالثة ظهرا، عدا يوم الخميس حيث يستمر حتى الواحدة ظهرا. ويشارك في المعرض كل من صندوق الرفد والهيئة العامة لتنمية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة من خلال التعريف بفرص ريادة الأعمال للراغبين في تأسيس المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والالتحاق بالعمل الحر.

وتبذل الوزارة جهودا لتشغيل القوى العاملة الوطنية في منشآت القطاع الخاص، كما أن الوزارة مستعدة لتبنّي أي أسلوب يعزز دورها في الربط بين المواطنين الباحثين عن عمل وبين الفرص المناسبة التي تتوافر في سوق العمل (منشآت القطاع الخاص)،  ويتيح المعرض للشركات والمنشآت المشاركة في المعرض سد حاجتها من القوى العاملة الوطنية في مختلف التخصصات الفنية والإدارية.

تعليق عبر الفيس بوك