فريق "هليكوبتر حول العالم" يصل مسقط الأسبوع الجاري

 

 

مسقط - الرؤية

قالت أوتورد باوند عُمان إنّ مهندس الطيران المتقاعد البريطاني بيتر ويلسون سيحط رحاله في العاصمة مسقط الأسبوع الجاري في إطار جولته حول العالم باستخدام طائرة هليكوبتر. وفي العام المنصرم سافر ويلسون منفردا بطائرة هليكوبتر إلى 23 دولة مختلفة لاستكمال رحلته حول إفريقيا قاطعاً حوالي 16600 ميلا بحرياً في غضون 73 يوماً. وتعد هذه الخطوة جزءاً من مشروع كبير وهو ما يسمى بجولات الرحلات الثلاث حيث ترمي هذه الجولات إلى رفع شعار "لنجعل كوكبنا أفضل من خلال التنمية المستدامة"، وجمع التبرعات للمساعدة في إنقاذ الأطفال وتشجعيهم.

وسيقوم ويلسون بزيارة أوتورد باوند عُمان، ضمن جهوده الرامية بتكريس وقته لتعزيز المشاريع المستدامة في جميع أنحاء العالم. كما سيجري في وقت لاحق هذا الصيف افتتاح أول مركز وطني للتدريب في الهواء الطلق في رمال الشرقية، وهو مبنى معزز بالطاقة الشمسية المتجددة والمستدامة، ويحتوي على تقنيات تعالج مياه الصرف الصحي في موقع المركز.

وفي الثامن من أبريل هذا العام بدأأأ ويلسون رحلته الثانية، مسافراُ إلى الشرق عبر أوروبا وصولا إلى مصر، ومروراً بالمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وعُمان، كما ستستمر إلى جميع أنحاء العالم مرورا بواحد وأربعين دولة. ويقوم يلسون بنشر تفاصيل رحلته عبر وسائل التواصل الاجتماعية ومشاركتها أيضاً عبر الأقمار الصناعية، إذ يمكن للجمهور الشغوف تتبع مساره تقدمه بشكل يومي.

تعليق عبر الفيس بوك