"أوربك" تنظم حملة للتبرع بالدم في ميناء الفحل

 

مسقط – الرؤية

نظمت شركة النفط العمانية للمصافي والصناعات البترولية (أوربك) بالشراكة مع بنك الدم التابع لدائرة الخدمات الصحية بولاية بوشر الحملة السنوية للتبرع بالدم لموظفي الشركة في مصفاة ميناء الفحل تحت شعار "تبرع بالدم وشاركهم البسمة".

وتأتي الحملة انطلاقاً من أحد أبرز قيم الشركة في خدمة عمان بكل فخر وكجزء من خطة أوربك التطوعية لعام 2017م والتي تنفذها الشركة التزاماً منها بمسؤوليتها الاجتماعية. ونظراً لما يمثله التبرع بالدم من عمل إنساني نبيل يُسهم في إنقاذ حياة الآلاف ممن هم في أمس الحاجة لنقل الدم، شهدت الحملة مشاركة إيجابية واسعة من موظفي الشركة.

وقال الدكتور هلال الهنائي، مدير عام الخدمات المساندة بأوربك: "نتطلع دائمًا في أوربك إلى مشاركة مجتمعنا المحلي في مثل هذه المبادرات النبيلة والتي تهدف نحو نشر الوعي الاجتماعي بأهمية التبرع بالدم. كما أننا فخورون بهذا التعاون البناء مع بنك الدم والذي أثمر خلال السنوات الماضية عن تنظيم العديد من حملات التبرع بالدم في مُختلف مواقع شركة أوربك سواء في مسقط أو صحار".

ويشار إلى أن الحملة هي الخامسة التي تنظمها شركة أوربك منذ عام 2013م، حيث بلغ عدد المتبرعين في العام الماضي 2016م قرابة 600 متبرع من موظفي الشركة وأبناء المجتمع المحلي الذين يتم إشراكهم عن طريق تنظيم حملات خارجية للتبرع بالدم تهدف لنشر ثقافة العمل التطوعي لتلبية الاحتياجات الفعلية سواءً لبنك الدم أو لمختلف مستشفيات السلطنة، كما تجدر الإشارة في هذا الصدد إلى التكريم الذي حصلت عليه أوربك من قبل وزارة الصحة تقديرا لجهودها وإسهاماتها في هذا المجال.

تعليق عبر الفيس بوك