بنك نزوى يطلق نسخة 2017 من البرنامج التثقيفي للصيرفة الإسلامية

 

 

 

مسقط - الرُّؤية

 

 أطلق بنك نزوى نسخة العام الجاري من "البرنامج التثقيفي للصيرفة الإسلامية" في إطار التزامه المتواصل بزيادة مستوى وعي المجتمعات المحلية حول مزايا الصيرفة المتوافقة مع الشريعة. واستهل البنك فعاليات هذه النسخة بإقامة عددٍ من حلقات العمل في محافظات الظاهرة، وشمال الشرقية، وجنوب الشرقية، استهدف من خلالها موظفي القطاع الخاص، والطلاب والعاملين لدى الكليات ومؤسسات التعليم العالي المختلفة.

ونظم عدد من خبراء البنك أولى الحلقات لموظفي وزارة القوى العاملة، إضافة إلى ندوة لطلاب الكلية التقنية بإبراء. وعقدَ البنك ثالث الحلقات للأفراد من العامة في نادي عبري الرياضي بهدف تسليط الضوء على القيم والمزايا والعروض المُتعددة التي تنفرد بها حلول الصيرفة الإسلامية. وشهدت حلقات العمل حضور أكثر من 150 مشاركاً مع توقعات بارتفاع هذا العدد خاصة في ظل الزخم الكبير الذي تشهده نسخة العام الجاري من البرنامج.

وقال خالد الكايد، الرئيس التنفيذي لبنك نزوى: "منذ انطلاق أعمالنا، وتتمحور أهدافنا حول زيادة الوعي حول الصيرفة الإسلامية وما تقدمه من خدماتٍ مبتكرة ومتعددة في مختلف أرجاء السلطنة. ومن خلال هذا البرنامج، استطاع خبراؤنا التواصل مع المجتمعات المحلية ورفدهم بالمعارف التي تُمكنهم من اتخاذ أفضل القرارات المالية، بالإضافة إلى تسليط الضوء على المبادئ والحلول والمزايا الخاصة بقطاع الصيرفة المتوافقة مع الشريعة".

ومنذ نشأته في عام 2013، نظم بنك نزوى وشارك في العديد من المُبادرات التي تهدف إلى زيادة الوعي بالصيرفة الإسلامية باعتباره مرجعاً موثوقا لهذا القطاع المتنامي. هذا، وبالإضافة إلى "البرنامج التثقيفي للصيرفة الإسلامية"، يطرح البنك تشكيلة متنوعة من المنتجات والخدمات التي صُممت خصيصاً لتلبية تطلعات ومتطلبات الزبائن من الأفراد والشركات وتساهم بشكلٍ فعالٍ في تأمين أنماط حياة مستقرة مالياً لهم

تعليق عبر الفيس بوك