"نفط عمان" تسلّم الجوائز للفائزين بـ"مكافآت أهلين"

مسقط – الرؤية

سلّمت شركة النفط العُمانية للتسويق الجوائز لأوائل الفائزين في حملة "مكافآت أهلين" في حفل خاص أقيم في محطة تعبئة الوقود التابعة للشركة في العامرات. وكانت الشركة أطلقت هذه الحملة خلال الشهر الماضي مُتيحة الفرصة أمام عُملائها للفوز بجوائز قيَمة عند تسوّقهم بقيمة 3 ريالات عُمانيّة أو أكثر من محلات أهلين والبالغ عددها 105 محلّات والمنتشرة في جميع أرجاء السلطنة.

وفاز بديع بن عيسى بركات بالجائزة الكبرى وهي سيارة مازدا CX-3 موديل 2017، في حين حصل كلّ من ناصر بن عيسى السليماني، وحبيب شهدميا، ومحمد بن محمود الشهورزي، ومدني بن محمد أحمد، ومحمد بن سعيد الساعدي على هاتفٍ ذكي من نوع (IPhone7) لكلّ منهم. وحصل كلّ من بشرا عبدالرحمن، ويوسف بن سعيد الخروصي، وإبراهيم بن محمد محمود، وهاشل بن عبدالله المسكري على جهاز لوحي من نوع سامسونج جالاكسي. هذا، وستستمر حملة المكافآت لمدة شهرين آخرين، حيث لا يزال بإمكان عملاء الشركة ربح سيارتين جديدتين ومجموعة من أحدث الهواتف الذكيّة والأجهزة اللوحيّة.

ويشار إلى أنّ شركة النفط العُمانية للتسويق ملتزمة بتقديم الأفضل لعملائها وردّ جزءٍ من الجميل للمجتمع العُمانيّ من خلال المبادرات والأنشطة التي تطلقها باستمرار. وأطلقت الشركة عددا من برامج ومبادرات المسؤولية الاجتماعيّة القيَمة مثل حملتيّ "عطاء" و "فرح" فضلاً عن برامج السلامة المرورية، وحملات التبرّع بالدم، وغيرها من البرامج الهادفة المماثلة.

تعليق عبر الفيس بوك