الشموخ يتوج بلقب كروية النجوم الثانية بالخابورة

 

 

 

الرؤية - خالد الخوالدي

 توج فريق الشموخ بطلا لبطولة فريق النجوم الثانية لكرة القدم لعام 2017، حيث حقق الفوز على فريق النصر بضربات الترجيح 4/2 بعد أن انتهت المباراة في الأشواط الأصلية بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما على أرضية فريق النجوم الرياضي الثقافي التابع لنادي الخابورة الرياضي الثقافي.

ورعى ختام البطولة الشيخ سيف بن هلال بن سلطان الحوسني نائب رئيس اللجنة الأولمبية العمانية، وبحضور عدد من أعضاء المجلس البلدي ممثلي ولاية الخابورة وشيوخ وأعيان الولاية.

وبعد انتهاء المباراة بدأت مراسم حفل الختام واستهلت بكلمة اللجنة المنظمة ألقاها سالم بن مرهون بن مبارك الخوالدي رئيس فريق النجوم الرياضي الثقافي رئيس اللجنة المنظمة قال فيها إنّ هذه البطولة ستكون بمثابة معلم لولاية الخابورة والفرق الرياضية بها وستكون بشكل مستمر وضمن أجندة المسابقات التي يقيمها نادي الخابورة ممثلة في لجنة شؤون الفرق، ولذا فإنّ مجلس إدارة فريق النجوم الرياضي الثقافي يخطط مستقبلا لزيادة عدد الفرق المشاركة ولأكثر من ولاية وزيادة الجوائز التشجيعية لها. بعدها بدأت مراسم التتويج حيث قام الشيخ سيف بن هلال بن سلطان الحوسني نائب رئيس اللجنة الأولمبية العمانية بتتويج الفرق الفائزة والمتميزين والمساهمين في إنجاح البطولة حيث تم أولا تكريم الشركات الراعية للبطولة وتكريم لجنة الحكام والفرق المشاركة والإداريين الذين أداروا مباريات البطولة وتكريم اللجنة الإعلامية، كما كانت هناك وقفة تقدير للشخصية الرياضية المخضرمة والتي صالت وجالت في ربوع ولاية الخابورة وخارجها ممثلة لنادي الخابورة حيث رأت إدارة فريق النجوم واللجنة المنظمة تكريم علي بن سعيد بن علي الشكيلي عرفانا لما قدمه خلال مشواره الرياضي.

كما تمّ تكريم صاحب لقب الفريق المثالي وهو فريق الأهلي من ولاية صحم، وتكريم هداف البطولة وهو اللاعب فيصل بن سيف الصالحي وأفضل لاعب في البطولة وهو أسعد بن بلال الحوسني وأفضل حارس وهو حارس فريق الشموخ، بعد تم تكريم الفريق الحاصل على المركز الثاني لبطولة النجوم الثانية لكرة القدم وهو النصر، وفي نهاية الاحتفالية قام راعي الحفل بتتويج فريق الشموخ بكأس البطولة والميداليات الذهبية.

وفي هذا السياق قال سيف بن هلال الحوسني نائب رئيس اللجنة الأولمبية العمانية: نبارك لفريق الشموخ حصوله على البطولة في نسختها الثانية، مشيرا إلى أنّ مثل هذه البطولات على مستوى النادي تضيف الكثير، ليس فقط في مجال كرة القدم على مستوى تأهيل حكام ومنظمين ومديري فرق وإكسابهم خبرات تراكمية.

بينما قال نجف بن حمد بن نجف العجمي رئيس فريق الشموخ الحاصل على كأس البطولة: نبارك لإدارة فريق الشموخ والأهالي وجميع من ساهم في حصول الفريق على بطولة فريق النجوم الثانية، ونشكر فريق النجوم على التنظيم الرائع للبطولة من بداية المسابقة إلى نهايتها.

تعليق عبر الفيس بوك