اكتمال عقد المتأهلين إلى ربع نهائي دورة الصداقة بدماء والطائيين

 

 

 

الرؤية- أحمد بن مسلم الحربي

 

أكمل فريقا القرية و دماء الرياضيان عقد المتأهلين إلى الدور ربع النهائي من بطولة دورة الصداقة ال12  بولاية دماء و الطائيين وذلك حينما تغلب فريق القرية على نظيرة فريق الشباب بنتيجة 1:3.

ففي الشوط الأول بدأ الشباب رغبته الواضحة في التسجيل و إثبات أحقيته في الفوز وخطف التأهل, إلا أن الحظ لطالما عانده ووقف له بالمرصاد بالرغم من المحاولات التي شنها الفريق على مرمى الخصم, بينما ظهر القرية بدون هوية وضل صامدا أمام هجمات  الفريق الشبابي مع بعض المحاولات الخجولة التي كان لها الحارس بالمرصاد لينتهي الشوط الأول  سلبا دون أهداف.

ومع بداية الشوط الثاني من المباراة ظهر فريق القرية بالحلة المعهودة منه وكشر لنا عن أنيابه و استطاع قلب الطاولة رأسا على عقب حيث كانت  له السيطرة المطلقة على أحداث الشوط الثاني وسجل القرية أولا عن طريق اللاعب شهاب النوتكي في الدقيقة 42 ثم عادل الشباب الكفة عندما أحرز نصر الحسني هدف التعادل في الدقيقة 47 وضاعف القرية من تقدمه عندما هدف ثاني في مرمى الشباب  عن طريق اللاعب عوض الجلنداني في الدقيقة 53 ليعود اللاعب ذاته و يحرز هدفه الثاني و الثالث لفريقة.

وشهدت المباراة إشهار للبطاقات الصفراء ثلاثة منها لصالح فريق الشباب و إثنتان لصالح فريق القرية, حيث نال من الجانب القرياوي كلا من سيف الحجري و حسين الجلندانيِ أما من الجانب الشبابي فكانت من نصيب عامر الحسني و عمر الحسني و لؤي التويجري. ليطلق الحكم صافرته معلنا نهاية المباراة وتأهل القرية لدور ال4.

 وفي مباراة دراماتيكية أقل ما يمكن أن نقول عنها وبذات النتيجة تغلب فريق دماء على فريق محلاح, حيث شهد النصف الاول من المباراة تفاوت في عدد الهجمات على المرميين إذ لم تكن هناك سوا بعض المحاولات القليلة من الفريقين لينتهي الشوط الاول دون أهداف.

وسعيا منهم إلى تسجيل أولى الأهداف وإحراز التقدم دخل الفريقان الشوط الثاني والحذر يحذوهما بتجنب أي هدف من شأنه أن يدخل في إرباك حساباتهما وضل التحفظ واضحا من كلا الطرفين إلى أن اتت الدقيقة 45 حاملة معها البشرى السارة وذلك عندما منح الحكم ركلة حرة مباشرة لمصلحة فريق دماء انبرى لها اللاعب فهد الشهيمي ببراعة  و اسكنها شباك الحارس ليتقدم دماء بهذا الهدف. وعزز فريق دماء من تقدمة بهدف ثاني ومن نفس اللاعب في الدقيقة 53و قلص محلاح الفارق بهدف عن طريق اللاعب حمد الذخري في الدقيقة 57, ليعود بعد ذلك هداف الفريق ة البطولة ب8 أهداف إسحاق السعدي  ويسجل هدف فريقة الثالث في الدقيقة 82 من عمر  المباراة.

الكروت الملونة كانت حاضرة حيث كانت لفريق دماء نصيب الأسد منها وذلك عندما تحصل عليها كلا من صالح الشهيمي و موسى الشهيمي و عماد الشهيمي. بينما لم يتحصل فريق محلاح سوا على كرت وحيد كانت للاعبه عبدالله المحرزي, لتنتهي المباراة بفوز مستحق وصريح لمصلحة فريق دماء.

تعليق عبر الفيس بوك