عرض مرئي حول المشاريع الجاري تنفيذها ومسرحية عن الحفاظ على المياه

معارض توعوية ضمن احتفال "الكهرباء والمياه" باليوم العالمي للمياه في مسندم

 

 

مسقط – الرؤية

 

شاركت الهيئة العامة للكهرباء والمياه مختلف دول العالم الاحتفال باليوم العالمي للمياه من خلال تنفيذ عدد من الفعاليات التوعوية والترفيهية والمعارض التي توزعت فعالياتها على عدد من المحافظات للتعريف بأهمية المياه وخطوات الترشيد في الاستهلاك. ونظمت الهيئة العامة للكهرباء والمياه في محافظة مسندم احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للمياه تحت رعاية  سعادة الشيخ راشد بن سعيد بن سيف الكلباني والي خصب.

وبدأ الحفل بتلاوة من الذكر الحكيم وقدم المهندس سيف الشحي مدير دائرة الخدمات المساندة في محافظة مسندم كلمة الهيئة العامة للكهرباء والمياه قال فيها إنّ رؤية الهيئة العامة للكهرباء والمياه تركز على الحرص على توفير المياه الصالحة للشرب للمواطنين والمقيمين وخدمات الطاقة بجودة عالية وبصفة مستدامة لكافة المقيمين على أرض السلطنة، كما ترتكز أعمالها  على منظومة متكاملة من القيم هي التركيز على خدمات المشتركين، وتنمية وتطوير الموارد البشرية، بما يحقق كفاءة تشغيلية عالية تساعدها على أن تكون مؤسسة من الطراز العالمي.

واشتمل الحفل على فقرات قدمها طلاب مدرسة خصب للتعليم الأساسي وجمعية المرأة العمانية في خصب إلى جانب عرض مرئي حول الخدمات والمشاريع التي تقدمها الهيئة العامة للكهرباء والمياه بمحافظة مسندم قدمه المهندس سعيد بن محمد بن علي الشحي مشرف خدمات المشتركين بولايتي خصب وبخاء أوضح من خلاله دور دوائر خدمات المشتركين في نشر ثقافة الترشيد في استهلاك المياه والمشاريع التي تنفذها الهيئة العامة

للكهرباء والمياه بمحافظة مسندم.

 

واشتمل العرض على المشاريع التي تمّ تنفيذها والجاري تنفيذها إضافة إلى عرض مسرحي عن أهميّة المياه وطرق المحافظة عليها. أقيم معرض توعوي اشتمل على عدد من الأركان تمثل مختلف مديريات الهيئة مثل التشغيل وخدمات المشتركين والصحة والسلامة والمشاريع إلى جانب ركن خاص بوزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه.

 

تعليق عبر الفيس بوك