برنامج للتدريب على التسويق والاستثمار والصناعات السمكية

 

 

 

مسقط - الرؤية

 

بدأ أمس بوزارة الزراعة والثروة السمكية البرنامج التدريبي حول التسويق والاستثمار والصناعات السمكية الذي تنظمه المديرية العامة للتسويق والاستثمار السمكي بالتعاون مع مركز تنمية الموارد البشرية. ورعت حفل الافتتاح الدكتورة لبنى بنت حمود بن سعيد الخروصية مدير عام البحوث السمكية. ويأتي البرنامج ضمن سلسلة من البرامج التي تقيمها الوزارة بهدف تكامل الأدوار بين المختصين بالوزارة والمختصين في المديريات والإدارات بالمحافظات بهدف الاحتكاك وتبادل الخبرة فيما بينهما.

وألقى عزيز بن حمد الخاطري مدير دائرة الاستثمار والصناعات السمكية كلمة قال فيها إنّ الدورة تهدف إلى رفع كفاءة الفرص الاستثمارية في مجال التسويق والصناعات السمكية والأنشطة المرتبطة بها ورفع كفاءة ومهارات موظفي التسويق والاستثمار السمكي الإدارية والفنية ذات العلاقة بالتسويق والاستثمار السمكي. كما أنّ التواصل المستمر والفعّال بين أطراف العمل يولد الكثير من أوجه التعاون الإيجابي كما يسهم في تبادل الأفكار والمقترحات التي بدورها تساهم في إنجاز الأعمال بكل سلاسة ويسر وحرصا من المديرية على اطلاعكم على الجديد في مجال التسويق والاستثمار والصناعات السمكية أعددنا هذا البرنامج التدريبي ويتطرق إلى فرص الاستثمار المتاحة في التسويق السمكي والصناعات السمكية وإلى التسويق السمكي إضافة إلى إدارة وتنظيم الأسواق السمكية والمنافذ التسويقية.

وأقيمت خلال البرنامج 3 محاضرات بدأها سيف بن مسعود الشرياني رئيس قسم إدارة وتنظيم التسويق السمكي الذي قدم عرضا مرئيا حول التسويق السمكي وبدوره قدم إبراهيم بن حمد البطاشي رئيس قسم الاستثمار السمكي عرضا مرئيا حول فرص الاستثمار المتاحة في التسويق السمكي والصناعات السمكية واختتم يحيى بن خلفان الحديدي مدير دائرة تنظيم الاسواق السمكية سلسلة المحاضرات حيث قد عرضا مرئيا حول إدارة وتنظيم الأسواق السمكية والمنافذ التسويقية.

تعليق عبر الفيس بوك