"تنمية" تشارك في رعاية تحدي التحليل المالي

 

 

 

مسقط – الرؤية

تواصل الشركة العمانية لتنمية الاستثمارات الوطنية (تنمية) دعمها للمُبادرات الشبابية، بعد رعايتها للحفل الختامي لمسابقة تحدي التحليل المالي لعام2016. وتشارك تنمية في رعاية مسابقة تحدي التحليل المالي لهذا العام والتي تنظمها سوق مسقط للأوراق المالية بالتعاون مع جامعة السلطان قابوس ممثلة بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية والتي حظيت بمشاركة 206 طلاب يمثلون 11 مؤسسة تعليمية.

وأعرب الشيخ راشد بن سيف السعدي الرئيس التنفيذي لـ "تنمية" عن شكره لسوق مسقط للأوراق المالية على الجهود التي تبذل في تنظيم مثل هذه المبادرات التي من شأنها رفع ثقافة الشباب في الجوانب المالية والاستثمارية، مشيدا بالنجاحات والنتائج الإيجابية التي أفرزتها المسابقة خلال النسخة الماضية ومدى تفاعل الطلاب والمتابعين لها.

وأكد السعدي أهمية دعم الفعاليات والأنشطة التي يتم تنظيمها في السلطنة والتعاون مع المؤسسات الحكومية والخاصة في إنجاح مثل هذه الفعاليات التي تخدم فئات مختلفة من المجتمع ومن بينهم الشباب وطلبة الجامعات والكليات بالسلطنة. وأضاف أنّ مسابقة تحدي التحليل المالي هي فرصة للطلبة المشاركين لبذل جهد أكبر لتنمية مهاراتهم وقدراتهم من خلال البحث والتحليل حيث إنهم أمام أرقام وبيانات حقيقية لشركات مدرجة في سوق مسقط للأوراق المالية. وأشار إلى أنّ الاقتصاد العماني في حاجة إلى كوادر بكفاءات عالية وخاصة في ظل الأوضاع الاقتصادية الحالية.

 

تعليق عبر الفيس بوك