غدا.. الشباب والنهضة في أبرز لقاءات الجولة الـ20

 

 

 

الرؤية - أحمد السلماني

تُستأنف مساء الغد الجمعة جولات دوري عمانتل للمحترفين ب4 لقاءات لحساب الجولة الـ20، حيث يستضيف صحار فنجاء ويلتقي النصر صحم ويلعب الشباب مع النهضة ويلتقي الجاران السويق والرستاق على أن تستأنف مباريات الجولة السبت ب3 لقاءات، عمان مع جعلان وظفار مع الخابورة ومسقط مع العروبة.

فعلى المجمع الشبابي بصحار يستضيف صحار الخامس بـ29 نقطة فنجاء السادس بـ26 نقطة، الفريقان يسعيان للتعويض بعد خسارتهما في الجولة السابقة، الأول خسر من النهضة بهدف في حين تلقى فنجاء خسارة مُستحقة من النصر بهدفين نظيفين وبالتالي فإنَّ خسارة أحدهما تعني ابتعاده نسبياً عن مراكز الصدارة.

ويأمل صحم الجريح في العودة لأجواء الانتصارات بعد الخسائر المتلاحقة التي مُني بها مؤخرًا آسيويًا وفي الدوري وخروجه الصعب من الكأس أمام ظفار قبل يومين وبالتالي فهو الآن يسعى إلى مُصالحة جماهيره بالفوز على النصر المتحفز للعودة للمنافسة بعد فوزه اللافت على فنجاء المتذبذب بهدفين نظيفين، صحم عاشرا بـ24 نقطة والنصر سابعًا بـ25 نقطة.

وفي أبرز لقاءات الجولة، يأمل النهضة في مواصلة انتصاراته ورغبته في هزيمة الشباب ليقترب منه ومزاحمة ظفار على المركز الثاني، النهضة حقق فوزًا صعبًا على صحار العنيد بهدف في الجولة السابقة ليحل ثالثا حاليًا بـ34 نقطة في حين يأمل الشباب الابتعاد بالصدارة التي باتت مهددة من ظفار بخسارته في الجولة السابقة من العروبة 1 / 2 وبالتالي لا بديل للفريقين سوى الفوز.

ويأمل الرستاق في مداواة جراحه التي عمقها نادي عُمان في الجولة السابقة بتلقيه أقسى خسارة له هذا الموسم وبخماسية مقابل هدف شرفي، وهي النتيجة التي أثارت ضجة كبير في أوساط الجماهير العنابية التي طالبت بتنحية المدرب ومع ذلك ترى إدارة الرستاق أن كل شيء سيُحدده لقاء السويق غدا على أمل الفوز والابتعاد عن شبح الهبوط، في المقابل يسعى السويق إلى تعزيز موقعه في وسط ترتيب الجدول منتشياً بتأهله المستحق لنهائي الكأس الغالية.

وتستكمل الجولة بـ3 لقاءات هامة حيث يستضيف عمان جعلان ويلتقي ظفار الخابورة في صلالة ويأمل مسقط في مواصلة تألقه وإيقاف طموحات العروبة في اللحاق بالصدارة.

 

تعليق عبر الفيس بوك