"مسقط إف إم" تقدم للمستمعين حزمة من البرامج والفقرات المنوعة

 

مسقط - الرؤية

تواصل إذاعة مسقط إف إم جهودها لجذب المستمعين إليها بعد البداية القوية التي انطلقت بها مؤخرا، لتلامس احتياجات جمهورها في مختلف المجالات.

وتقدم الإذاعة حزمة من البرامج مثل برنامج "فنجان قهوة" الذي يذاع من السادسة وحتى العاشرة صباحًا يوميًا، وهو برنامج صباحي يشتمل على فقرات مُتعددة ومتنوعة خفيفة تبعث الحيوية والنشاط لدى المستمعين خاصة الشباب، والموظفين المتجهين إلى أعمالهم، وكذلك طلاب المدارس، والفئات الأخرى من المجتمع يتميز البرنامج بالإيقاع السريع عند التقديم، وتستمر مدة البرنامج أربع ساعات.

ومن ضمن الفقرات الأسبوعية برنامج "لا حدود" والذي يذاع في الثانية ويستمر حتى الرابعة عصرا، وهو برنامج حواري يناقش القضايا العامة خاصة ما يمس الشباب يعرض القضايا بمبدأ العقلانية والحياد، والحلول الواردة من الجهات المسؤولة، العامة أو الخاصة، ويعد المواطن شريكًا رئيسياً في المُناقشات المطروحة، سواء أكان ضيفا داخل الأستوديو أو متصلا عبر الهاتف. وتذاع حلقات البرنامج على مدار الأسبوع من الأحد الى الخميس، منها حلقتان عامتان لمنح الفرصة للمواطن للتحدث عن قضاياه، لتقوم الإذاعة بإيصالها الى الجهات المعنية والمسؤولين بالدولة، مع ترك المجال مفتوحا للجهات المعنية والمسؤولين للرد على ما يرد من المستمعين.

أما برنامج "نغم" فيذاع من الخامسة وحتى والثامنة مساء، وهو برنامج ينقل المستمع إلى أجواء مفعمة بالنغم في فترة ما بعد الظهيرة؛ حيث يتم استضافة مجموعة من الشباب، مع فقرات خفيفة، وكذلك إعطاء مساحة للمستمعين للتواصل والتفاعل مع البرنامج بواسطة الهاتف للمشاركة وتلبية الطلبات والإهداءات، إضافة إلى تقديم فقرات أسبوعية تتخلل الفترة المسائية، مثل (نجومنا، ووسائل التواصل الاجتماعي، وآخر أخبار الفن والفنانين) وتستمر مدة البرنامج ثلاث ساعات.

تعليق عبر الفيس بوك