"الفردان" تطرح الدراجة النارية "القلعة الطائرة" بالسلطنة بذوق إيطالي وطراز أمريكي

 

مسقط - الرؤية

أطلق قسم الدراجات النارية بشركة الفردان للسيارات الدراجة النارية الجديدة MGX-21 من إبداع Moto Guzzi الإيطالية العريقة، إحدى أكبر العلامات التجارية العالمية التي تقدم لعشاق الدراجات النارية حول العالم مزيج من الذوق الإيطالي والطراز الأمريكي.

وتُعد الدراجة الناريةMGX-21  الجديدة كليا الأكثر ثراء وتطوراً عن مثيلاتها من الدرجات النارية الضخمة طراز "الكروزر" سعة 1400 سي سي والتي صُنعت في مدينة "مانديلو ديل لاريو" الإيطالية. وتشهر هذه الدراجة النارية الفائقة شعبياً باسم "القلعة الطائرة"، وتبرز MGX-21 لكونها فاخرة، فضلاً عن تقديمها التصميم المتطور والمحتوى التكنولوجي المبتكر.

وتمثلMGX-21  أحدث الإصدارات التي تجمع بين الأصالة والجرأة التي تنفرد بهما موتو جوتسي عبر تاريخها حيث تعد جزءاً  أصيلاً من إرثها الكبير.  وكما هو معروف فإن موتو جوتسي وهي واحدة من أكبر الأسماء التجارية أن لم تكن الأكبر على الإطلاق، في مجال تصميم وتصنيع الدرجات النارية في العالم على مدار قرن من الزمان، بإنتاج دراجات نارية سبقت عصرها، وكان لها السبق في ابتكار أساليب جديدة انتهجتها وسار على خطاها الجميع بعد ذلك.

وقال محمد الزواوي مساعد المدير العام لشركة الفردان للسيارات: "إنMGX-21  دراجة نارية رائعة وتبهر الناظرين وعشاق الدراجات النارية بشكلها الحديث اللافت للنظر وتجربة الركوب الممتعة. قوة المحرك تبلغ 1400 سي سي السيارات وعزم الدوران يضمنان أداء رائعا لجعل كل رحلة على ظهر هذا الوحش الجميل قصة لا تُنسى".

وأضاف أنَّ الدراجة تتحدث بالكثير حول المُصنّع الأسطوري للدراجات النارية الإيطالية موتو جوتسي. وهي مُكرسة لأولئك الذين يحبون الدراجات النارية الفاخرة وأولئك الذين يعشون بهجة الرحلة على ظهر الدراجة". وتمتاز الدراجة النارية "الكروزر" بتصميمها الانسيابي الجذاب، وجودة تصنيعها إلى جانب إيلاء عناية فائقة لكافة التفاصيل.

وأصبحت MGX-21 دراجة "تورينج" كبيرة، وقد تم تزويدها  بحقائب جانبية خلفية سعة 58 لتر مصنوعة من ألياف الكربون يمكن إزالتها لتوفر مساحة كبيرة تجعلها مناسبة خاصة لمن يجوبون العالم بدرجاتهم النارية، لذلك فأن تأثيرها  يعطي مزيج من أناقة وغموض "الأسود الداكن" الذي يجعل من دراجة MGX-21  النارية أكثر دراجات مانديلو جاذبية.

تعليق عبر الفيس بوك