التكريم 19 أبريل و7271 مشاركاً في النسخة الرابعة

"الشؤون الرياضية" تعلن أسماء الفائزين في مسابقة الأندية للإبداع الشبابي

 


 مسقط - الرؤية

أعلنت وزارة الشؤون الرياضية ظهر أمس الإثنين أسماء الفائزين على مستوى السلطنة في مسابقة الاندية للإبداع الشبابي وذلك بحضور خليفة بن سيف العيسائي مدير عام الانشطة الرياضية رئيس اللجنة الرئيسية للمسابقة وبحضور أعضاء اللجنة الرئيسية وعدد من مديري الوزارة ومشرفي المسابقات ووسائل الإعلام المختلفة ولفيف من المشاركين.

بدأ المؤتمر بكلمة  لخليفة بن سيف العيسائي رئيس اللجنة الرئيسية أشاد فيها بعمل اللجان الشبابية والأندية والتي كان لها الدور الكبير في إنجاح المسابقة وتحقيقها للأهداف المنشودة، كما وجه الشكر إلى الجهات الداعمة والمساعدة في المسابقة والتي ساهمت بشكل أو بآخر في إنجاح واحتضان الفعاليات، ووسائل الإعلام المختلفة على دورها البارز في التغطية والوصول إلى الفئات المستهدفة.

وأضاف العيسائي مدير عام الأنشطة الرياضية أن عدد المشاركين في النسخة الرابعة من المسابقة بلغ 7271 مشاركاً وهو أكبر من العدد المشارك في العام الماضي، مما يؤكد على نجاح المسابقة وسيرها في الطريق الصحيح، وتابع العيسائي أن حفل تكريم الفائزين سيقام  صباح الأربعاء 19  أبريل بفندق جراند حياة مسقط.

الجدير بالذكر أنَّ المسابقة هدفت إلى العمل على تطوير العمل الشبابي المؤسسي لتشجيع واستقطاب المجيدين والمبدعين في مختلف الأنشطة الشبابية وتنمية قدراتهم، وتمكين شباب الأندية من التفاعل مع مختلف الأنشطة الثقافية والاجتماعية والفنية والرياضية وربطها بقضايا المجتمع، كما تهدف المسابقة إلى استقطاب الشباب للأندية والمجمعات الرياضية لتصبح لهم مراكز لإبداعاتهم في مختلف المجالات.

وجاءت قائمة الفائزين كالتالي:

في الفنون التشكيلية (الرسم) حصل على المركز الأول هزاع بن حمد بن راشد المعمري من نادي عبري فيما حصلت خديجة بنت عبد الله بن خميس الشبلية من نادي النهضة على المركز الثاني.

وفي الفنون التشكيلية (الخط العربي) حصل على المركز الأول محمد بن صالح بن سعيد الريامي من نادي عُمان فيما حصل الجلندي بن حمود بن حميد الطوقي من نادي الاتفاق على المركز الثاني.

في الإخراج السينمائي فاز أحمد بن علي بن عامر الحبسي من نادي العروبة على المركز الأول، فيما جاء المركز الثاني من نصيب ناصر بن سيف بن ناصر الخميساني من نادي النهضة.

 في التصميم الرقمي فازت بالمركز الأول مريم بنت طالب بن عاشور الحدادية من نادي الاتحاد فيما حصلت رقية بنت محمد بن سيف الخايفية من نادي عبري على المركز الثاني.

في فن الخطابة فاز سليمان بن أحمد بن سليمان الشريقي من نادي نزوى بالمركز الأول، فيما حصلت فاطمة بنت مال الله بن محمد الظهورية من نادي دبا على المركز الثاني.

 في التعليق الرياضي حصل عبد الله بن سعيد بن ناصر السنيدي من نادي الوحدة على المركز الأول، وجاء بالمركز الثاني يونس بن محمد بن سليمان الكمزاري من نادي خصب.

 في الشعر الفصيح حاز ناصر بن سعيد بن ناصر الغساني من نادي قريات على المركز الأول، وجاء سيف بن سعيد بن خلفان الحارثي من نادي الاتفاق بالمركز الثاني.

 في الشعر الشعبي حصل سعيد بن أحمد بن سعيد الرواس من نادي صلالة على المركز الأول فيما حصل علي بن محمد بن إبراهيم المجيني من نادي المصنعة على المركز الثاني.

 في فن الشلة حصل علي بن حمد بن عبدالله النعماني من نادي المضيبي على المركز الأول، و محمد بن راشد بن ناصر الجابري من نادي أهلي سداب على المركز الثاني.

 في التصوير الضوئي حصل هيثم بن خميس بن راشد الفارسي من نادي قريات على المركز الأول، فيما جاء المركز الثاني من نصيب نوفل بن سعيد بن سالم الرزيقي من نادي بوشر.

 في المسرح فازت مسرحية لقمة عيش لنادي سمائل بالمركز الأول، في حين حصلت مسرحية أتباع لنادي النصر على المركز الثاني، أما المركز الثالث فكان من نصيب مسرحية عندما يأتي الليل لنادي مجيس.

وحصل  محمد بن سعيد الرواحي مخرج مسرحية لقمة عيش لنادي سمائل على جائزة الإجادة لأفضل مخرج، فيما حصل محمد الهدابي أحد ممثلي مسرحية عصف لنادي عُمان على جائزة الإجادة لأفضل ممثل، وحصلت وفاء البلوشية بمسرحية أتباع لنادي النصر على جائزة الإجادة لأفضل ممثلة، وحصل عبد الله الشنفري على جائزة أفضل ممثل دور ثاني عن مسرحية أتباع لنادي النصر، وحصلت سارة العلوية على جائزة أفضل ممثلة دور ثاني عن مسرحية عندما يأتي الليل لنادي العروبة، ونال أحمد العويني جائزة أفضل سينوغرافيا عن مسرحية غافة المنتهى لنادي مجيس، وفاز بجائزة أفضل نص مسرحي المعتمد اليافعي من نادي النصر عن مسرحية أتباع .

 

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك