جلسة نقاشية للتعريف بمجالات ريادة الأعمال في "تقنية عبري"

 

 

 

عبري - ناصر العبري 

نظمت إدارة الكلية التقنية بعبري جلسة نقاشية بالتعاون مع صندوق تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بهدف دعم الطلبة وتحفيزهم نحو الاستثمار في مجال إقامة مشاريعهم الخاصة. وقدم المهندس عتبة بن عبد الله الحرملي مدير التدريب في صندوق تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة شرحا تعريفيا عن الصندوق والمشاريع التي يدعمها وآلية تبني أفكار الطلبة وتقديم الدعم المادي والتدريبي من أجل إقامتها كمؤسسات صغيرة أو متوسطة تعود بالدخل المادي على الطلبة.

وأضاف الحرملي: تتمثل رؤيتنا في خلق برنامج يساهم في ازدهار ريادة الأعمال ودعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وتوفير فرص عمل لرفد الاقتصاد الوطني. وشهدت الجلسة الاتفاق على تشكيل فرق عمل من طلبة الكلية تمثل نويات لمشاريع صغيرة أو متوسطة يقوم الصندوق بتوفير الورش التدريبية لها وتقديم الدعم المادي والمعنوي بالتعاون مع إدارة الكلية.

وقال يونس بن محمد الزعابي مساعد العميد للشؤون الأكاديمية إن من أهم الأهداف الاستراتيجية للكلية تنمية مهارات ريادة الأعمال لدى طلابنا بشكل يلبي احتياجات السوق المتغيرة، لذا نسعى بالتعاون مع الصندوق إلى صقل مواهب طلابنا وإتاحة الفرص الاستثمارية لهم في هذا المجال.

تعليق عبر الفيس بوك