تدريب موظفي "التأمينات الاجتماعية" على العرض والإلقاء

 

 

 

مسقط – الرؤية

 

تنظم الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية برنامجا لتدريب موظفيها على فن العرض والإلقاء خلال الفترة من 9 وحتى 13 أبريل الجاري، ضمن البرامج التدريبية لصقل مهارات الموظفين وتأهيلهم ليكونوا متحدثين أكفاء وتزويدهم بالأساسيات الضرورية وكيفية التعامل معها في مهارات العرض الإلقاء.

ويتضمن البرنامج التأهيلي الكثير من المهارات التطبيقية والنظرية، حيث تجري مناقشة وسائل التأهب للعرض والتقديم المتقدمة، وزيادة مستوى الذكاء العاطفي ومهارات العرض المتقدم، وكذلك القدرة على تحفيز الجمهور والمستمعين مثلما يفعل عظام المتحدثين، إلى جانب مناقشة أساليب الإعداد للعرض والتقديم وضرورة تحليل جمهور المستمعين، والتعرف على تقنيات تحليل لغة الجسد وتعبيراته أثناء الحديث، كما يجري التعامل بنجاح كمحاضر لكي يتمكن من تقديم ندوات الوعي التأمينية والندوات التعريفية. ومن الأنشطة التدريبية المصاحبة للبرنامج المحاضر المتمكن والتعلم التجريبي بالإيضاح، وظهرا لظهر والتي تعني أن يعرف المحاضر المحترف متى وكيف يسأل الأسئلة، وكيف تكون فعالة.

ويستمر البرنامج لخمسة أيام، ويتم التأكد خلالها أن الموظفين المنظمين للبرنامج اجتازوا مراحل المستوى الثاني من مهارات العرض والتقديم، ومدى جاهزية كل منهم، وتكريم المتميزين منهم.

تعليق عبر الفيس بوك