"هواوي" تطلق سلسلة هواتف جديدة تجمع بين التكنولوجيا والفن

 

 

مسقط – الرؤية

أطلقت مجموعة هواوي لأعمال المستهلك هاتفي HUAWEI P10 وHUAWEI P10 Plus، وهما الإضافة المنتظرة لسلسة هواتف P التي تقدم مزيجاً رائعاً بكل ما هو جديد من الأجهزة الجذابة والبرمجيات المتطورّة. وأرادت هواوي الارتقاء بهذه الهواتف إلى مستوى جديد، فصممّتها بألوان عصرية جديدة ولمسات جماليّة متميّزة، كما زودتها بخصائص فريدة منها الكاميرا الأمامية وكاميرتين خلفيتين من شركة لايكا الألمانية التي سوف تقدم مميزات تصوير البورتريه الأكثر تطوّراً لالتقاط صور جميلة كغلاف المجلات

وقال بيل يو، المدير الإقليمي (CBG) لشركة هواوي: ما زالت الثقافة والتكنولوجيا تلتقيان في كل ناحية من العالم، ولهذا السبب نريد طرح منتجات وتجارب جديدة تساهم في تحسين حياة المستهلكين وتعزيزها. ويجمع هاتفي HUAWEI P10 و HUAWEI P10 Plusبين المواصفات التصويرية الاستثنائية والابتكار في التصميم والأجهزة لمنح المستخدم تجربة استعمال فريدة ولا تضاهى.

ويجسّد هاتفا HUAWEI P10 و HUAWEI P10 Plusالذي يطلقان قريباً في مسقط، التزام هواوي الدائم بالارتقاء بمعايير الأداء إلى مستويات جديدة وتشجيع المستخدمين على التعبير والإبداع. وتمنح الهواتف الجديدة، التي ستتوفّر قريباً في الشرق الأوسط، مزايا متعددة للمستخدم منها: ستوديو تصوير إبداعي في متناول اليد وتصميم سلسلة P الفريد بلمسات عصريّة وتعزيز الأداء المتفوّق وسرعة الاتصال الرائعة.

تعليق عبر الفيس بوك