اليوم .. في دور الأربعة لدوري المدارس

راشد بن الوليد وكعب بن برشة وجها لوجه وعمر بن الخطاب يلاقي الإمام بركات

 

 

 

مسقط - الرؤية

تنطلق مساء اليوم على إستاد السيب مباريات المربع الذهبي لدوري عمان للمدارس الذي وصل الى مراحله الأخيرة بتأهل أربعة فرق إلى دور الأربعة من أصل 12 فريقا تواجدت في النهائيات التي اختتمت السبت الماضي . وسوف تنطلق أولى مباريات المربع الذهبي في الساعة الرابعة والنصف بين مدرسة راشد بن الوليد التابعة لمديرية مسقط ، ومدرسة كعب بن برشة التابعة لمديرية شمال الباطنة . بينما يقام اللقاء الثاني في الساعة السابعة والنصف مساء وسوف يجمع كلا من مدرسة عمر بن الخطاب التابع لمديرية الداخلية، ومدرسة الإمام بركات بن محمد التابع لمديرية جنوب الباطنة . وسوف يتأهل الفائزان إلى المباراة النهائية، بينما يلعب الخاسران مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع وذلك يوم الأربعاء القادم على أرضية إستاد السيب . 

وكان فريق مدرسة راشد بن الوليد تصدر مجموعته الأولى بعدما جمع أربع نقاط  من فوز وتعادل وحيد، بينما تأهل فريق مدرسة كعب بن برشة بعدما تصدر المجموعة الثانية بجدارة، حيث حقق العلامة الكاملة برصيد ست نقاط . بينما تأهلت مدرسة عمر بن الخطاب بعد تصدرها المجموعة الثانية برصيد ست نقاط بلا خسارة. وجاء تأهل مدرسة الإمام بركات بن محمد بعد تصدر المجموعة الرابعة برصيد ست نقاط من فوزين.

وكانت الجولة الأخيرة مثيرة في المجموعات الأولى والثالثة والرابعة بسبب تأخر إعلان الفريق المتأهل إلى دور الأربعة، بينما كان فريق مدرسة عمر بن الخطاب قد أعلن اسمه مبكرا بالتأهل بعدما جمع ست نقاط . وجاءت نتائج الجولة الثالثة بفوز مدرسة راشد بن الوليد على مدرسة الشموخ بنتيجة كبيرة وصلت إلى ثمانية أهداف نظيفة ليضمن الفريق الفائز تأهله الى المربع الذهبي، بينما شهدت المجموعة الثانية مباراة تحصيل حاصل بين فريقي مدرسة العلاء بن الحضرمي ومدرسة مسندم انتهت للفريق الأول بنتيجة كبيرة وصلت إلى 7/2 ، وحقق مدرسة كعب بن برشة فوزا ثمينا على منافسه مدرسة صلالة في المجموعة الثالثة بهدف نظيف أوصله الى النقطة السادسة ليضمن تواجده مع الكبار في دور الأربعة . وفي المجموعة الرابعة حققت مدرسة الإمام بركات بن محمد فوزا ثمينا على مدرسة السلطان قابوس بهدفين لهدف لتتأهل الفريق إلى المربع الذهبي.  

ستقام المباراة النهائية لدوري عمان للمدارس يوم الأربعاء القادم على أرضية إستاد السيب في الساعة السابعة والنصف برعاية معالي الشيخ سعد بن محمد بن سعيد المرضوف السعدي وزير الشؤون الرياضية .

 

 

تعليق عبر الفيس بوك