الخميس, 15 نوفمبر 2018

مشاركة مميزة لـ"مكتبة السندباد" و"مكتب الرؤية للتدريب" في "سكوليكس"

الأحد 09 أبريل 2017 09:38 م بتوقيت مسقط

مشاركة مميزة لـ"مكتبة السندباد" و"مكتب الرؤية للتدريب" في "سكوليكس"

 

الرؤية - بثينة الفورية

شاركت جريدة الرؤية في معرض سكوليكس للمدارس الخاصة ومسلتزماتها في نسخته الأولى، والذي يهدف هذا العام لتسليط الضوء على السلامة والتوعية المرورية ودعم الحركة التعليمية في السلطنة وتبادل الكفاءات والخبرات بين المدارس الخاصة.

وشاركت مكتبة السندباد المتنقلة للأطفال بهدف تعريف الأطفال والزوار بالمبادرة من حيث أهداف التأسيس وبرامجها ورحلاتها التي تجوب مختلف ولايات السلطنة، لحث الأطفال على القراءة وغرس حب الاطلاع في نفوسهم.

كما مثل الجريدة في المعرض، مكتب الرؤية للتدريب؛ حيث تعرّف طلاب المدارس الخاصة على برامج المكتب، لاسيما الرحلة التعليمية لتعلم اللغة الإنجليزية في بريطانيا لصيف 2017 في كل من لندن وبورنموث ومانشستر وليفربول وكارديف للأعمار من 12 فما فوق.

ويدعم المعرض جهود الإطلاع على جودة التعليم والبرامج التي تميز كل مدرسة عن نظيراتها، والتركيز على جهود المديرية العامة للمدارس الخاصة في خلق جو تعليمي محفز للسعي قدما لتطوير المسيرة التعليمية. ونظمت المعرض وزارة التربية والتعليم ممثلة في المديرية العامة للمدارس الخاصة، وافتتح المعرض معالي الشيخ سالم بن مستهيل المعشني المستشار بديوان البلاط السلطاني واستمر لمدة ثلاثة أيام.