"عمان العربي" يسلم الجوائز للفائزين في السحب الشهري لبرنامج "حصاد"

مسقط – الرؤية

أجرى بنك عمان العربي مؤخرًا سحبه الشهري الثالث لبرنامج حساب التوفير الشهير "حصاد" في نزوى جراند مول تحت رعاية سعادة أحمد بن سعيد بن ساعد الحضرمي، عضو مجلس الشورى ممثل ولاية نزوى وبحضور  كبار مسؤولي مجموعة التجزئة المصرفية من بنك عُمان العربي، وذلك في إطار جهوده المتواصلة لتعزيز ثقافة التوفير وتشجيع زبائنه على تعزيز مدخراتهم.

وشهد السحب فوز 40 من سعداء الحظ بجائزة 500 ريال عماني، في حين فاز 28 من زبائن البنك بجائزة 1000 ريال عماني لكل منهم، كما شهد السحب فوز 10 من أصحاب حسابات الأطفال بجائزة قيمتها 250 ريالا عمانيا لكل فائز، علاوة على ذلك فاز اثنان من سعداء الحظ بالجائزة الشهرية الكبرى من فروع مُحافظة الداخلية والسحب الشهري لزبائن "ايليت"؛ حيث بلغت قيمة الجائزة لكل منهما 25 ألف ريال عماني، إضافة إلى فوز 20 امرأة في السحوبات المخصصة لمُناسبة يوم المرأة العالمي.
وقال فهد أمجد، مدير عام التجزئة المصرفية: إضافة إلى إتاحة فرص أكثر لزبائننا للفوز في برنامج حصاد للتوفير قررنا أن نركز بشكل أكبر على فروعنا حول السلطنة، لهذا تغطي سحوباتنا الشهرية هذا العام جميع المناطق والفروع، حيث تجرى السحوبات على الجوائز في كل شهر بالتناوب بين المناطق والسحوبات العامة والتي تشمل جميع المناطق معاً. وخصصنا السحوبات لمنطقة الداخلية والفروع الستة للبنك في هذه المنطقة، مما يضمن فوز زبونين على الأقل من كل فرع. وشهدت السحوبات التي أجريت في نزوى جراند مول في السادس من أبريل عدداً من الفعاليات الترفيهية للأطفال والتي تضمنت الرسم على الوجوه والمسابقات علاوة على عروض خفة اليد وعروض ترفيهية أخرى حازت على تفاعل من الجمهور والحضور.
 وأضاف فهد أمجد: نسعى من خلال برنامج حساب حصاد للتوفير هذا العام إلى منح زبائننا فرصًا أكثر للفوز وبالتالي تحفيزهم على التوفير من أجل التأسيس لمُستقبل أكثر استقراراً لهم ولأسرهم، ولتحقيق هذا الهدف سيشهد برنامج هذا العام 100 فائز في البرنامج شهرياً في مختلف الفئات، مما يجعله أحد أكثر برامج الادخار شعبية وإقبالاً من قبل الزبائن.
ويُقدم برنامج حساب التوفير حصاد في نسخته الحالية فرصًا متساوية للزبائن من جميع المناطق والفروع للفوز بجوائزه القيمة، حيث يجري بنك عُمان العربي السحوبات على الجوائز في كل شهر بالتناوب بين المناطق والسحوبات العامة والتي تشمل جميع المناطق معاً. سيكون هناك فائزان من كل فرع من فروع البنك في المنطقة التي تستضيف السحب بجائزة 1000 ريال عماني لكل فائز، إلى جانب عشرات الفائزين بجوائز بقيمة 500 ريال عماني من جميع فروع البنك. إضافة إلى فائز واحد بالجائزة الشهرية الكبرى للمنطقة بقيمة 25 ألف ريال عماني. أما عن شروط الدخول في سحوبات حصاد 2017 فهي مبسطة للغاية، فما على الزبائن إلا الاحتفاظ بمبلغ 100 ريال على الأقل في حساباتهم ليتمكنوا من الدخول في سحوبات البرنامج. كما سيقوم البنك بإجراء سحوبات خاصة بحسابات الأطفال؛ حيث سيكون هناك 10 فائزين شهريًا بجوائز تبلغ قيمة كل منها 250 ريالا عمانيا.
ويستفيد عملاء "إيليت" من البرنامج الجديد لسحوبات جوائز حصاد؛ حيث سيكون بإمكانهم الآن أن يشاركوا في السحوبات الشهرية المخصصة بجائزة 25 ألف ريال عماني شهريًا، إضافة إلى سحوبات جائزة نصف العام ونهاية العام بقيمة 50 ألف ريال عماني في يونيو وديسمبر. 

تعليق عبر الفيس بوك