وفد "الصداقة العمانية الأردنية" يزور الأردن .. اليوم

 

مسقط - الرُّؤية

يقوم وفد لجنة الصداقة البرلمانية العُمانية الأردنية بمجلس الدولة برئاسة المكرم محمد بن حمد المسروري رئيس اللجنة، بزيارة رسمية للمملكة الأردنية الهاشمية تستغرق خمسة أيام، وذلك تلبية لدعوة من مجلس الأعيان الأردني.

ويُغادر الوفد اليوم الأحد إلى العاصمة الأردنية عمّان، وسوف يكون في استقبال الوفد لدى وصوله مطار الملكة علياء الدولي، معالي نايف الحديد رئيس لجنة الأخوة الأردنية العمانية، وسعادة غازي الطيب عضو لجنة الأخوة الأردنية العمانية وسعادة خميس بن محمد الفارسي سفير السلطنة لدى المملكة الأردنية الهاشمية. ويتضمن برنامج الزيارة لقاءات مع عددٍ من المسؤولين، وجلسة مباحثات بين الجانبين بالإضافة إلى زيارة عدد من المعالم التاريخية والحضارية بالأردن.

وتأتي هذه الزيارة في إطار تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين في مُختلف المجالات، وتعزيز وتطوير العلاقات البرلمانية وتبادل المعلومات والخبرات بينهما.

ويضم الوفد أعضاء لجنة الصداقة البرلمانية العمانية الأردنية؛ وهم: المكرمة الدكتورة منى بنت عبدالله البحرانية، والمُكرم الدكتور بخيت بن أحمد المهري، والمكرم سيف بن علي العامري، والمكرم الشيخ ناصر بن سعيد الهدابي والمكرمة مريم بنت عيسى الزدجالية، إضافة إلى الأمين العام المساعد لشؤون الإعلام والعلاقات العامة بالمجلس.

تعليق عبر الفيس بوك