وكيل "الشؤون الرياضية" يتفقد مجمع الرستاق الرياضي

...
...

الرستاق - الرؤية

قام سعادة رشاد بن أحمد الهنائي وكيل وزارة الشؤون الرياضية بزيارة تفقدية لمجمع الرستاق الرياضي بولاية الرستاق، يرافقه محمد بن ساعد المنوري مدير عام التخطيط والمشاريع وعدد من المهندسين والفنيين بالوزارة.
وخلال الزيارة استمع سعادته إلى شرح مفصل من مهندسي ومتعهدي الشركة المنفذة  لمجمع الرستاق الرياضي حيث بلغت نسبة إنجاز الأعمال الجارية فيه نحو  70% وهي نسبة تسير وفقاً للخطة التي أعدتها الوزارة.
وكان سعادة وكيل وزارة الشؤون الرياضية أكد أن مجمع الرستاق الرياضي سيكون إضافة جديدة للبنية الأساسية الرياضية في السلطنة وسيسهم في تنمية القدرات الرياضية للشباب لما يحتويه هذا المجمع من مرافق تلبي احتياجاتهم .
ويعد المجمع من المشاريع الحيوية الحالية والذي تقوم بتنفيذه وزارة الشؤون الرياضية وسيخدم قطاعات مختلفة في السلطنة بشكل عام ومحافظة جنوب الباطنة بشكل خاص ويحظى هذا المشروع باهتمام بارز من قبل الوزارة وبمتابعة مباشرة وزيارات متتالية .
ويضم المشروع  ملعبا لكرة القدم يتسع لحوالي 17 ألف متفرج وملعب هوكي وملعب كرة قدم معشب للتدريب مع مضمار لألعاب القوى وملعبين للتنس وحوض سباحة أولمبي مغطى يتسع ل 760 متفرجا وصالة رياضية متعددة الأغراض تتسع لحوالي ألف متفرج، كما سيتم تجهيز المجمع بمتطلبات النقل التلفزيوني بالإضافة إلى صالة اللياقة البدنية للرجال وأخرى للنساء ومبنى الإدارة وكذلك مركز للطب الرياضي.

تعليق عبر الفيس بوك