تركيب 143 عمود إنارة بولايات المحافظة

البلديات تواصل رصف 275 كم بالطرق الداخلية شمال الباطنة

...
...
...
...

صحار – الرؤية
تواصل وزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه جهودها في تنفيذ مختلف المشاريع التنموية المتعلقة بالقطاعين البلدي والمائي بمحافظات السلطنة، حيث تقوم الوزارة برصف 275 كيلومترا للطرق الداخلية بمختلف ولايات محافظة شمال الباطنة.
ففي ولاية السويق يجري العمل في رصف 3 حزم للطرق الداخلية مقسمة على رصف 22,600 كيلومتر للطرق الداخلية في الحزمة الأولى ورصف 32,950 كيلومتر للطرق الداخلية في الحزمة الثانية وكذلك رصف 29,700 كيلومتر للطرق الداخلية للحزمة الثالثة.
كما تسعى الوزارة إلى مد لمخططات الصناعية في الولاية بشبكة من الطرق الداخلية وربطها بالطرق الرئيسية، حيث انتهت من رصف الطرق الداخلية بمخطط البداية الصناعي بطول 5 كيلومترات، وجار العمل على رصف الطرق الداخلية بمخطط البطحاء الصناعي بطول إجمالي يصل 13 كيلومترا، إضافة إلى صيانة وإصلاح الطرق المتضررة بالأمطار.
أمّا في ولاية الخابورة فتتمثل مشاريع رصف الطرق الداخلية الجاري تنفيذها في رصف 24,700 كيلومتر للطرق الداخلية في الحزمة الأولى، وكذلك رصف 19,450 كيلومتر للطرق الداخلية في الحزمة الثانية، إلى جانب شق ورصف طريق بمنطقة الظويهر وحيل الركة بطول 3,5 كيلومتر وتنفيذ ورصف الطرق الداخلية بالمخطط الصناعي بولاية الخابورة بطول 7 كيلومترات، بالإضافة إلى صيانة وإصلاح الطرق المتضررة بالأمطار التي شهدتها الولاية خلال الفترات السابقة.
وفي ولاية صحم يجري العمل في رصف 21,450 كيلومتر للطرق الداخلية للحزمة الأولى ورصف 20,080 كيلومتر للطرق الداخلية بالنسبة للحزمة الثانية، بالإضافة إلى تنفيذ رصف الطرق الداخلية بالمخطط الصناعي بولاية صحم (المرحلة الأولى) بطول 10 كيلومترات ورصف 8 كيلومترات للطرق الداخلية (المرحلة الثانية) من نفس الولاية.
كما تواصل الوزارة جهودها في رصف الطرق الداخلية بولاية لوى بطول إجمالي يصل 31,500 كيلومتر ورصف الطرق الداخلية بالمخطط الصناعي بالولاية بطول 6 كيلومترات، وكذلك صيانة واصلاح الطرق المتضررة بمنطقة فزح. إلى جانب مواصلة العمل في رصف وتنفيذ الطرق الداخلية بولاية شناص بطول إجمالي يصل 26 كيلومتر.
وضمن مشاريع الإنارة التي تنفذها الوزارة قامت بتركيب 143 عمود إنارة بمختلف ولايات محافظة شمال الباطنة خلال الفترة الأخيرة، منها 100 في الطرق الداخلية بمواقع مختلفة في ولاية السويق وتوريد وتركيب 43 عمود إنارة لطريق وادي فيض التابعة لولاية شناص.

تعليق عبر الفيس بوك