التوعية بمهام "حماية المستهلك" في شمال الشرقية

إبراء – الرؤية

نفَّذت إدارة حماية المُستهلك بمُحافظة شمال الشرقية مؤخراً لقاءً تعريفياً لعضوات جمعيات المرأة العُمانية بالمُحافظة، في إطار جهود الهيئة العامة لحماية المُستهلك في التواصل مع المُجتمع وتعزيز الشراكات المُجتمعية.
واشتمل اللقاء على ورقة عمل قدمتها صفية بنت علي اليزيدية المُكلفة بتسيير أعمال قسم الإعلام بالإدارة أشارت من خلالها إلى عدة محاور من بينها التعريف باختصاصات ومهام الهيئة العامة لحماية المستهلك وحقوق المستهلك الثمانية، وعرّفت بمهارات التسوق الناجح وخطوات إعداد ميزانية للأسرة والشراء الناجح، وتطرقت بشرح مفصل إلى أهم الحالات التي يحق فيها للمستهلك تقديم بلاغ أو شكوى وآلية تقديمه، والبيانات التي يجب أن تتوافر مع الشاكي في حال تقديم بلاغ أو شكوى ضد أي مؤسسة تجارية.

تعليق عبر الفيس بوك