بتمويل من أوربك وصحار ألمنيوم

غدا.. الاحتفال بتسليم المباني لأندية صحار والسلام

الرؤية - خالد بن علي الخوالدي
تحتفل مؤسسة جسور بمجمع صحار الرياضي بتسليم المباني الاستثمارية لأندية صحار والسلام بفرعي لوى وشناص، التي نفذتها مؤسسة جسور بتمويل من شركتي أوربك وصحار ألمنيوم وذلك تحت رعاية معالي الشيخ سعد بن محمد بن سعيد المرضوف السعدي، وزير الشؤون الرياضية.
يتضمن الحفل إقامة مباراة ودية بين قدامى اللاعبين بناديي صحار والسلام وعرضاً مرئيا حول المشاريع المنجزة في كلا الناديين. وستحقق هذه المشاريع فوائد متعددة لأعداد كبيرة من أفراد المجتمع بشكل سنوي حيث سيحقق المبنى الاستثماري لنادي صحار الرياضي فائدة لـ 9200 فرد فيما سيحقق المبنى الاستثماري لنادي السلام الرياضي بولاية لوى فائدة لـ 3000 فرد وسيحقق المبنى الاستثماري لنادي السلام الرياضي بولاية شناص فائدة لـ 6000 فرد.

ومن المؤمل أن تحقق المشاريع الاستثمارية للأندية الثلاثة عائدا ماديا شهريا حيث يتوقع لنادي صحار الرياضي تحقيق عائد يصل إلى 3000 ريال عماني فيما يتوقع أن يصل العائد الشهري لنادي السلام الرياضي لولاية لوى إلى 1,680 ريالا عمانيا ويتوقع أن يصل العائد الشهري لنادي السلام الرياضي بولاية شناص إلى 2,200 ريال عماني.

تهدف المشاريع الاستثمارية للأندية الثلاثة إلى المساهمة في تطوير مجال الرياضة في شمال الباطنة وتوفير دخل مستدام للمساهمة في تمويل أنشطة الأندية الرياضية والثقافية إضافة صنع شراكة حقيقية مع مؤسسات القطاع الحكومي والمجتمع المحلي.
تأتي إقامة مثل هذه المشاريع ضمن التزام مؤسسة جسور بمسؤوليتها الاجتماعية المستدامة تجاه المجتمع المحلي ودعمها المتواصل والمستمر في تمويل المشاريع التي تخدم الولايات وتساهم في تطوير الخدمات التنموية فيها

تعليق عبر الفيس بوك