مدير تطوير الأعمال بـ"المها" يحصد جائزة إنجلترا الشمالية للتميز

مسقط – الرؤية

حصل أحمد بن سالم الكندي مُدير تطوير الأعمال بشركة المها لتسويق المنتجات النفطية على جائزة إنجلترا الشمالية للتميز من جامعة شفيلد هالم البريطانية، كأفضل طالب ماجستير في مجال الجودة الشاملة والمؤسسات المتميزة، والتي تعتبر أول جائزة يتم منحها لطالب عُماني على مستوى الجامعة. وأقيم حفل التكريم بالجامعة بحضور رئيس الجامعة، ومُمثلي الأقسام والعديد من الجهات الرسمية بمقاطعة شفيلد البريطانية.
وتُعد الشهادة بمثابة المعين الرافد لتطوير إدارة الجودة بمفهومها الشامل وتطوير المؤسسات المُتميزة للإبداع والابتكار والمنافسة العالمية في مجالات التموين والعمليات اللوجيستية العالمية، كما ستساهم في برامج الإحصاء والعمليات الخاصة بمفاهيم السيجما والاعتمادات الدولية للوجودة.
وقال المهندس محمد فريد آل درويش الرئيس التنفيذي للشركة إن "المها" تؤمن بأنَّ "الإنسان قبل المكان" وبالتالي فإنَّ موظفيها هم المحرك والركيزة الأساسية التي يقوم عليها النجاح، مؤكدًا على تطويع كافة الإمكانات المتاحة لتأهيل وتدريب كوادرها، ورقي خدماتها في كافة محطاتها المنتشرة في أنحاء السلطنة، مضيفاً أن الشركة لن تدخر جهداً لضمان توفير بيئة عمل نزيهة وصحية لجميع موظفيها، والتي تنعكس بدون أدنى شك على الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة إلى عملائها الكرام، والتي فاقت التوقعات.
وقال آل درويش إن الإنجاز العلمي الذي حققه مدير تطوير الأعمال بالشركة يعد مفخرة للجميع، ونعرب عن بالغ شكرنا وتقديرنا على جهوده الطيبة لنيل هذه الجائزة الرفيعة من جامعة شفيلد هالم البريطانية، آملين له التقدم والنجاح في مسيرته العلمية والعملية.
وأعرب أحمد بن سالم الكندي مدير تطوير الأعمال بالشركة، عن شكره العميق على ما تبذله "المها" في سبيل تأهيل وتدريب الموظفين الذي ينعكس بلا شك على كفاءة الأداء وزيادة الإنتاجية، مشيراً إلى أن هذه الجائزة تأتي لتشجيع الجهود العلمية والتي تعد بمثابة الانطلاق نحو المضي قدمًا في تطوير الأعمال وتنميتها، ورفع مستوى الأداء.

تعليق عبر الفيس بوك