الاحتفال بتتويج الفائزين بـ"جائزة الرؤية الاقتصادية 2017".. اليوم

الرؤية - إيمان الحريبية
يرعى مَعَالي الدكتور علي بن مسعود السنيدي وزير التجارة والصناعة مساء اليوم الأحد احتفال جريدة الرؤية بتكريم الفائزين بجائزة الرؤية الاقتصادية في نسختها السادسة (2017)، بحضور عدد من أصحاب السُّمو والمعالي والسعادة والمكرمين أعضاء مجلس الدولة، وعدد من المسؤولين في القطاعين الحكومي والخاص، بجانب المشاركين في الجائزة والمهتمين بالشأن الاقتصادي، وذلك في فندق شيراتون عُمان، بروي في مسقط.
ومن المقرر أن يتضمن حفل التكريم عددًا من الفقرات، تبدأ بالترحيب بالحضور وعرض لكلمات مضيئة من أقوال حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- حفظه الله ورعاه-، ومن ثمّ يلقي المكرم حاتم بن حمد الطائي رئيس تحرير جريدة الرؤية المشرف العام على الجائزة، كلمة الافتتاح، يعقبها فيلم تعريفي عن مسيرة الجائزة، منذ تدشينها وحتى بلوغها نسختها السادسة، وما مرَّت به من تغييرات وتطوير. وسيُقدم الدكتور عمر بن سالم الجابري عضو لجنة التحكيم الأستاذ المساعد بقسم اقتصاد الموارد الطبيعية بكلية العلوم الزراعية والبحرية بجامعة السلطان قابوس، كلمة نيابة عن لجنة التحكيم.
إلى ذلك، يُلقي رجل الأعمال الكويتي سعادة عصام بن محمد عبد الرحمن البحر رئيس مجلس إدارة مجموعة محمد البحر، ضيف شرف الحفل، كلمة يتحدث فيها عن أهمية الاستثمار في السلطنة. وسيشهد الحفل استعراضًا لمجموعة من قصص النجاح التي شاركت في الجائزة، باعتبارها نموذجًا يستحق تسليط الضوء عليه؛ حيث سيتم عرض 4 تجارب؛ الأولى بعنوان "رجل عصامي في القمة"، فيما سيقدم القصة الثانية باسل الكيومي صاحب مقهى الأيادي المبدعة، ومن ثمَّ يُسلط الحفل الضوء على مشروع "مرآة" الذي تُنفذه شركة جلاس بوينت، فضلاً عن عرض فيديو يتحدَّث عن صاحب أوَّل مطعم عُماني- خليجي في قلب مدينة كارديف البريطانية، من قبل الدكتور خالد المحرمي. وفي ختام الحفل سيتم الإعلان عن الفائزين بجائزة الرؤية الخاصة للإجادة وتوزيع شهادات التقدير للداعمين والرعاة، وهم مجموعة تاول وشركة أوربك وشركة عمانتل، ومؤسسة الزبير، والشركة العمانية الهندية للسماد، وبي إم دبليو، والمدينة العقارية، وعمان كاريرز، وإذاعة هلا إف إم؛ بصفتها الراعي الإعلامي.

تعليق عبر الفيس بوك