الأحد, 23 سبتمبر 2018

"بوصافي فيجوالز".. توظيف الشغف بالفن لطرح منتجات إبداعية

الخميس 30 مارس 2017 12:03 م بتوقيت مسقط

"بوصافي فيجوالز".. توظيف الشغف بالفن لطرح منتجات إبداعية

روادنا - المعتصم الشندودي
هيثم وطه ومروان ومنتصر البوصافي 4 إخوة جمعهم الشغف بالفن والإبداع في مجال إنتاج الأفلام والدعايات والمؤثرات البصرية وتقنيات الواقع الافتراضي، فقرروا إنشاء شركة بوصافي فيجوالز. البداية كانت قبل أربع سنوات عندما قرر الإخوة توحيد جهودهم وطاقاتهم الإبداعية لإنشاء بوصافي فيجوال، وبناء كيان يتميز باستخدام أحدث التقنيات ويعتمد على فريق إبداعي عماني ذي مهارة عالية وخبرة واسعة وفهم عميق للسوق المحلي والإقليمي، متمتعا برؤية عالمية وشغف لا يضاهى للإبداع والانطلاق بالصناعات الإبداعية العمانية نحو مستوى عالمي.
وعن الخدمات التي تقدمها الشركة يقول المهندس مروان البوصافي إنّ الشركة تركز على الإنتاج الفني كإنتاج الأفلام والدعايات والمؤثرات البصرية، وقد توسعت مؤخرا لتقدم خدمات إنتاج محتوى الواقع الافتراضي.
وعندما ننظر لشركة بوصافي فيجوالز من زاوية التميز عن باقي المنافسين، نجد أنّها تتميز بالحرفية العالية في التعامل مع العملاء وتقديم إنتاج ذي مواصفات عالمية اعتمادا على التقنيات التي تمتلكها والمهارات العالية التي يتمتع بها أفرادها مما مكنها خلال وقت قصير جدا من العمل مع الشركات الكبرى والقطاع الحكومي داخل السلطنة بالإضافة إلى تنفيذ بعض المشاريع في الخليج وأوروبا.
ويشير المهندس مروان إلى أنّ أهم التحديات التي واجهت شركة بوصافي فيجوالز كانت في مرحلة تطوير وتوسعة نشاط الشركة وتمثلت في صعوبة إيجاد موظفين يتميّزون بالمهارات الكافية والشغف بهذا النوع من الأعمال الفنية والإبداعية.
ويسعى فريق بوصافي فيجوالز للانطلاق في خطوة قادمة لتقديم خدمات الشركة على مجال واسع خارج سلطنة عمان، والتركيز على إنشاء مشاريعهم الخاصة، ويقدم المهندس مروان البوصافي نصيحته للشباب للانطلاق نحو تأسيس مشاريع مبتكرة تتمتع بالتركيز في مجال محدد والتفوق فيه، أي التخصصية في المشاريع ونشجع أيضًا الدخول في شراكات فيما بين هذه الشركات الناشئة.