الإثنين, 24 سبتمبر 2018

مذكرة تفاهم بين "عمانتل" و"عمان للتكنولوجيا" لدعم رواد الأعمال

الخميس 30 مارس 2017 12:01 م بتوقيت مسقط

مذكرة تفاهم بين "عمانتل" و"عمان للتكنولوجيا" لدعم رواد الأعمال

مسقط- روادنا

وقعت عمانتل، الرائدة في توفير خدمات الاتصالات المتكاملة بالسلطنة، مذكرة تفاهم مع صندوق عمان للتكنولوجيا، لتوطيد أواصر التعاون بينهما في مجال تطوير نظم التكنولوجيا لرواد الأعمال والمبتكرين الشباب. وتأتي هذه الخطوة تجسيداً للتكامل المؤسسي بين الطرفين. ووقع طلال بن سعيد المعمري الرئيس التنفيذي لعمانتل والمهندس يوسف بن علي الحارثي، الرئيس التنفيذي لصندوق عمان للتكنولوجيا مذكرة التفاهم.
ويركز صندوق عمان للتكنولوجيا على الاستثمار في المؤسسات الناشئة والأفكار الإبداعية المبتكرة في قطاع تقنية المعلومات في السلطنة والمنطقة. وتسهم الاتفاقية في فتح مجالات تعاون جديدة تتسم بالنمو المتواصل بما في ذلك التعاون لابتكار منتجات تكنولوجية وخدمات إلكترونية جديدة فضلا عن النظم التكنولوجية المتطورة لتعزيز النظام البيئي الرقمي في السلطنة بشكل عام. كما ستسهم هذه المبادرة في تطوير خدمات ومنتجات مبتكرة عن طريق إيجاد بيئة محفزة وداعمة تشجع روح المبادرة التقنية وتمكن رواد الأعمال من تحقيق أهدافهم وأحلامهم.
وعبر طلال بن سعيد المعمري الرئيس التنفيذي لعمانتل عن سعادته بتعاون كل من عمانتل وصندوق عمان للتكنولوجيا في استثمار الكفاءات الوطنية من رواد الأعمال والشباب العماني والأخذ بيد الشركات الواعدة في قطاع التكنولوجيا وقال: خطوة جديدة تخطوها عمانتل في دعم قطاع التكنولوجيا من خلال ما نقدمه من خدمات وحلول مبتكرة لكافة القطاعات الأخرى لتعزيز جهود الحكومة الإلكترونية وبنما يسهم في رفع كفاءة الأداء الوظيفي وهذا ما يتماشى مع استراتيجتنا للتحول الرقمي 3.0، نحن سعدين بتوقيعنا مذكرة تفاهم مع مؤسسة تعد المكان الأمثل لابتكار منتجات وخدمات تكنولوجية تخدم الجانب الإلكتروني في السلطنة وباعتبارها البيئة الخصبة الموائمة للإبداع من رواد الأعمال.     
وقال المهندس الحارثي الرئيس التنفيذي لصندوق عمان للتكنولوجيا: فخورون بالتعاون مع شركة الاتصالات الداعمة للابتكار والتطور التكنولوجي. حيث تنص الاتفاقية على تعميق أطر التعاون بين عمانتل وصندوق عمان للتكنولوجيا لخلق حلول تكنولوجية جديدة تهدف إلى مساعدة رواد الأعمال لتطوير أداء أعمالهم. وتتبنى السلطنة بشكل دائم الكثير من الحلول الرقمية عبر مختلف القطاعات التجارية. ونحن متحمسون أن نكون جزءا من قصة النمو هذه.