"الصداقة البرلمانية العمانية البيلاروسية" تستعرض مسيرة العلاقات

مسقط - الرؤية
عقد الجانب العماني من لجنة الصداقة البرلمانية العمانية البيلاروسية بين مجلس الدولة ومجلس الجمهورية بالجمعيّة الوطنية بجمهورية بيلاروسيا، برئاسة المكرم الدكتور أحمد بن علي المشيخي.
واستعرضت اللجنة خلال اجتماعها الأول لدور الانعقاد السنوي الثاني من الفترة السادسة أمس قائمة أسماء أعضاء لجنة الصداقة البرلمانية العمانية - البيلاروسيّة بمجلس الجمهورية بالجمعيّة الوطنية ببيلاروسيا خلال هذه الفترة، كما أطلعت اللجنة خلال اجتماعها على رسالة المُكرّم الدكتور رئيس اللجنة والموجهة إلى سعادة الدكتور رئيس اللجنة البيلاروسية، والمهنئة لهم على التشكيل الجديد للجنة في مجلس الجمهورية بالجمهورية بالجمعية الوطنية ببيلاروسيا.
وتناولت اللجنة في اجتماعها أيضا تقرير وزارة الخارجية حول العلاقات الثنائية بين السلطنة وجمهورية بيلاروسيا، بالإضافة إلى تقرير حول زيارة وفد رجال الأعمال العمانيين إلى جمهورية بيلاروسيا في الفترة من 17-21 سبتمبر 2016. كما تمّ خلال الاجتماع مناقشة خطة عمل اللجنة في المرحلة المقبلة، إلى جانب التصديق على محضر اجتماعها السابق والاطلاع على ما تمّ تنفيذه من قرارات في اجتماعاتها السابقة، واستعراض ما استجد من أعمال.

تعليق عبر الفيس بوك