مجلس المناقصات يدشن الهوية الجديدة لـ"إسناد"

مسقط - الرُّؤية

دشَّن مجلسُ المناقصات الهُوية الجديدة لخدمة "إسناد" الخاصة بنظام المناقصات الإلكتروني؛ وذلك خلال مشاركته بمعرض الاتصالات وتقنية المعلومات "كومكس 2017" بمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض.

وتعد خدمة إسناد للمناقصات الإلكترونية بوابة موحدة لإدارة المشتريات الحكومية تساعد في رفع الكفاءة في طرح المناقصات وتقييمها وإسنادها إلكترونيًّا وفق قانون المناقصات ولائحته التنفيذية. كما تهدف الخدمة إلى تعزيز الشفافية من خلال تتبع جميع خطوات المناقصة (الدورة المستندية) وتحويل جميع المعاملات المالية المتعلقة بها إلكترونياً. إضافة لتوفير قاعدة بيانات مركزية للمناقصات الحكومية ولبيانات الشركات المتناقصة والمسجلة لدى المجلس، وتكامل الخدمة مع عدد من الخدمات الحكومية المقدمة من قبل الجهات المختصة. وترمز كلمة (إسناد) لمرحلة مهمة من مراحل اجراءات المناقصة. كما يجسد الرمز (√) العلاقة المشتركة بين الجهات المعنية والشركات المتناقصة والتي أساسها القبول والموافقة على العروض المستوفية للشروط والمعايير المحددة بمستند المناقصة. بينما يوظف الرمز (ع) في الهوية التشابه بين حرف العين بالعربية والذي يرمز لكلمة عمان وحرف (E) بالإنجليزية والذي يرمز للخدمات الإلكترونية. أما ألوان الشعار فقد كان لكل لون فيه معنى ورسالة واضحة؛ حيث دل اللون الأخضرلحرف العين (ع) على النماء ودعم توجه التنمية المستدامة نحو اقتصاد أخضر وبيئة خضراء، كما تم الحرص على استخدام ألوان علم السلطنة وتدرجاته لإبراز الهوية الوطنية العمانية.

وتأتي مشاركة مجلس المناقصات في معرض كومكس 2017 للتعريف بـ"إسناد" كخدمة إلكترونية تهدف لتبسيط وتسهيل الإجراءات المتعلقة بالمناقصات وتسجيل وتصنيف الشركات. وتهدف المشاركة أيضا لإبراز الخطوات والجهود المتواصلة التي يقوم بها المجلس نحو تقديم خدماته الإلكترونية بشفافية ومهنية بما يحقق مستويات عالية من رضا المتعاملين.

تعليق عبر الفيس بوك