4 عربيات في قائمة أجمل نساء العالم

العالم - وكالات

أعلن موقع بيوتي ورلد الأميركي تصنيفه الخاص بأجمل امرأة بالعالم، لعام 2016، والمفاجأة أن الفتيات العربيات كن حاضرات في القائمة كأجمل نساء العالم.

وبحسب المقطع المصور الذي نشره الموقع، فإن 4 فتيات عربيات وضعن في القائمة، إذ حضرت الجنسية المغربية، والمصرية، والجزائرية، والفلسطينية في هذه القائمة.

جيجي حديد وهي عارضة أزياء شهيرة بالولايات المتحدة الأمريكية، لكنها من أصل فلسطيني، واحتلت المركز الثالث في القائمة متوفقة على نجمات شهيرات مثل أنجيليا جولي، التي جاءت بالمركز العاشر، ويتابعها على حسابها على إنستجرام 31.7 مليون شخص.

جاءت الفنانة المغربية حنان الخضر في المركز الخامس كأجمل امرأة بالعالم، وكانت مشاركة حنان في الموسم الـ 11 من ستار أكاديمي هو سبب شهرتها الواسعة في العالم العربي، ويتابعها على حسابها الشخصي على إنستجرام حوالي 1.3 مليون شخص. 

المغنية الجزائرية سهيلة بن لشهب، احلت المركز 33 من القائمة، وشاركت سهيلة في برنامجي أراب جوت تالنت، وستار أكاديمي، وهو ما جعل لها شعبية في الأوساط الشبابية الذين اعتمدت عليهم الدراسة في الأساس إذ يتشكل هذه القائمة عن طريق تصويت الجمهور، ويتابع  سهيلة على إنستجرام، ما يقرب من 900 ألف شخص.

المغنية المصرية هايدي موسى جاءت في المركز 38 من القائمة كآخر عربية في لائحة أجمل 100 امرأة بالعالم، ونالت هايدي شهرتها من خلال مشاركتها في برنامج ستار أكاديمي، ولها جمهور واسع فأغنيتها الأخيرة "لما تضحكلي"، شاهدها أكثر من 6 ملايين على يوتيوب، ويتابع حسابها على إنستجرام 831 ألف شخص.

تعليق عبر الفيس بوك