"تعليمية الوسطى" تكرم موظفيها في حفلها السنوي الخامس

هيماء - محفوظ الشيباني

كرَّمتْ إدارة التربية والتعليم بمحافظة الوسطى 29 من الموظفين والموظفات المجيدين من مختلف الأقسام والوظائف الإدارية والإشرافية بالإدارة التعليمية، في الحفل السنوي الخامس بالإدارة التعليمية للعام الدراسي 2016/2017، تحت رعاية سعادة الشيخ معضد بن محمد اليعقوبي محافظ الوسطى، وبحضور الدكتور سالم بن سعيد المعشني مدير إدارة التربية والتعليم بمحافظة الوسطى، وبحضور المسؤولين من القطاع الحكومي والعسكري، وعدد من موظفي الإدارة التعليمية.

واستُهِل الاحتفال بكلمة الدكتور سالم بن سعيد المعشني مدير الإدارة؛ أكَّد خلالها أنَّ الموظف المثالي في مواقع العمل قدوة يحتذى بها ونموذج ناجح بين أقرانه. مضيفاً بأنَّ استمرار تعليمية الوسطى في تكريم موظفيها للعام الخامس على التوالي يأتي تتويجاً لجهودهم المبذولة وقطفاً لثمار العمل المضنى بكل جد واجتهاد.

عقب ذلك، ألقى أحمد الشقصي مشرف توجيه مهني، كلمة المكرمين.. قال فيها: إنَّ التكريم مَبْعَث فخر لكل موظف بـ"تعليمية الوسطى" ويعزِّز جوانب الإجادة لديهم. وتضمَّن الحفل فعاليات متعددة تضمنت عرضا مرئيا عن جهود موظفي الإدارة التعليمية في خدمة العملية التعليمية في المحافظة، وتسهيل الخدمات المقدمة منها للميدان التربوي، وعرض أبرز المناشط التربوية، ثم ألقى الشاعر غدير الجنيبي قصيدة، مشيرا فيها إلى التفاني الذي يقدمه الموظف الناجح في خدمة وطنه.

ثم قام راعي الحفل سعادة الشيخ محافظ الوسطى بتكريم الموظفين المجيدين من مختلف الشرائح الوظيفية والأقسام بالإدارة التعليمية، والذين بلغ عددهم 29 موظفا وموظفة وتكريم الشركة الراعية والشركات المساهمة في إنجاح الحفل.

وثمَّن عددٌ من المكرمين ما قامت به الإدارة؛ فقال عبدالله العامري موظف بقسم الإيرادات والمصروفات والموازنة: أعتبر هذا التكريم دافعا لي في الاستمرار بالجد وبذل المزيد من الجهد. وقال سالم الشعيلي موظف بقسم التوعية والرعاية الطلابية والأنشطة: التكريمُ مُناسبةٌ مهمةٌ ولحظةٌ استثنائيّةٌ وسعيدةٌ يعيشها الموظف وتعني له الكثير، كما أنَّه تحفيز له على الإبداع والتميزِ والعطاء.

وقالت ثمناء بنت ساعد العامرية موظفة بقسم المشتريات: التكريم بحد ذاته يعطي دافعا إيجابيا، ويشعر من خلاله الموظف بالحماس للعمل بجد واجتهاد عندما يكون على يقين أن هناك من يتابعه ويقدر جهوده.

تعليق عبر الفيس بوك