تمتلك منصة متكاملة للحلول والاتصالات والرقمية والخدمات التكنولوجية المبتكرة

"أو سي إس إنفوتيك" تستعرض أحدث حلول وخدمات تقنية المعلومات في "كومكس 2017"

...
...

مسقط – الرؤية
تعرض شركة أو سي اس انفوتيك التابعة لمؤسسة الزبير أحدث الابتكارات في مجال حلول وخدمات تقنية المعلومات خلال مشاركتها في الدورة السابعة والعشرين لمعرض الاتصالات وتقنية المعلومات (كومكس 2017) – الحدث الأول في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في السلطنة. وتشارك في المعرض العديد من الشركات الرائدة في هذا المجال من داخل وخارج السلطنة والذي يستمر لخمسة أيام.
وأوضح عبدالله فايز، الرئيس التنفيذي للعمليات في أومكس: نسعد دائما بالمشاركة في الحدث السنوي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والتي تقام ولأول مرة في مركز عمان الدولي للمؤتمرات والمعارض، وإنّها فرصة لعرض مجموعتنا الكاملة من أجهزة أومكس للاتصالات الذكية الموحدة والمراقبة المرئية، إضافة إلى العديد من المنتجات التي تمّ إطلاقها في عام 2016 ولاقت إقبالا كبيرا من السوق المحلي. كما نسعى إلى إضافة المزيد من الحلول التنقية والمميزات إلى منتجاتنا الحالية في مجال تقنية المعلومات وذلك من خلال إدخال منتجات جديدة في السوق المحلي وإطلاق منتجات جديدة في مجال الحلول الشبكية والأمنية.
وأضح عبدالله فايز أنّ معرض كومكس منصة للشركات المتخصصة في مجال تقنية المعلومات وذلك من أجل عرض أحدث منتجاتها والتي تواكب النمو المطرد لسوق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المنطقة. وتعد شركة أو سي اس من الشركات المزوّدة لحلول تكنولوجيا المعلومات منذ ما يقارب من ثلاثة عقود ولديها الخبرة في مجال صناعة تكنولوجيا المعلومات، ولقد حصلت الشركة على شهادة أيزو 9001-2008. وتعتبر من الشركات الرائدة في السلطنة في مجال تقديم أحدث تقنيات المعلومات والتكنولوجيا في سلطنة عمان، حيث دشنت خلال العام الماضي نظام أومكس الذكي للاتصالات الموحدة والذي يشكّل منصة متكاملة لنظام إدارة مراقبة الاتصالات وذلك من أجل تحقيق أقصى إمكانياتها وتقليل التكلفة الأولية والتشغيلية ويأتي ذلك من دمج أحدث التقنيات ذات المستويات القياسية والمفتوحة والمرنة وسهلة الاستخدام.
وتمتلك الشركة منصّة متكاملة للحلول والاتصالات والرقمية والخدمات التكنولوجية المبتكرة والتي تلبي احتياجات ريادة الأعمال وبشكل فعّال أحتى أصبحت تنافس الشركات الرائدة عالميًا في هذا المجال ومن الخدمات التي تقدمها الشركة الاتصال الهاتفي عبر الإنترنت، خدمات البريد الإلكتروني، الفاكس والبريد، إقامة المؤتمرات عبر الإنترنت، مركز الاتصال، تسجيل المكالمات، الرسائل الفورية وغيرها من الحلول الرقمية.  
ويسلّط المعرض الضوء على أحدث التقنيات واستخداماتها المستقبلية والحالية والتي تعنى بكافة نواحي الحياة اليومية وبشكل واسع في مجال المال والأعمال. وذلك من خلال عرض العديد من التقنية والحلول الرقمية والتي تساعد على تبادل المعلومات بين أجهزة مختلفة وفي كافة الاختصاصات مما يوفر الوقت والجهد والأعمال وإدارة مختلف الوسائط والعمليات.

تعليق عبر الفيس بوك