"شراكة" تبحث التعاون مع وفد تجاري من كوريا الجنوبية

مسقط - الرؤية

استقبلت شراكة وفدًا مبتعثًا من المركز العالمي للتتجير -المركز التجاري العالمي- وهي إحدى الجهات المعنية بالمؤسسات الصغيرة والمتوسطة ومساعدتها على النهوض بأعمالها التجارية من خلال الاستناد إلى برامج تجارية مخصصة لذلك.

وكان في استقبال الوفد عبدالله بن حمود الجفيلي، المدير العام لشراكة، وتمّ الترحيب بالوفد وتقديم نبذة تعريفيّة عن شراكة وما تقدّمه من خدمات في مجال ريادة الأعمال وقطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، ومناقشة الاهتمامات المشتركة بين الطرفين وتبادل الخبرات ومناقشة أفضل الممارسات المتعلقة بهذا القطاع.

وقال البروفيسور مونكي تشوي، المستشار التنفيذي للمركز التجاري العالمي: سعدنا بمقابلة الإدارة العليا في شراكة والتعرف أكثر على الخدمات المقدمة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة حيث إنّ كلا من الخدمات المالية والإدارية تلعب دورا مهما في تكوين النواة الأساسية للنهوض بالأعمال التجارية للمؤسسة.

وقال الجفيلي: سعدنا باستقبال الوفد الكوري ومعرفة المنظومة المتعلقة بقطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في كوريا الجنوبية ونحن حريصون على تقوية الروابط التجارية والبحث عن الفرص التجارية التي من شأنها إثراء قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بشكل أكبر وتشجيع ريادة الأعمال على المستوى المحلي.

تعليق عبر الفيس بوك