إمداد مياه الشرب إلى الجبل الأخضر ينتظر "المناقصات"

نزوى - الرؤية

كشفت الهيئة العامة للكهرباء والمياه عن استكمال الإجراءات المتعلقة بإسناد مشروع إمداد المياه الصالحة للشرب إلى نيابة الجبل الأخضر، وأن المشروع بانتظار إسناده من قبل مجلس المناقصات، بعد إجراء التحليل الفني للعروض التي تقدمت بها الشركات المتنافسة.
وقال المهندس أحمد بن ناصر العبري مدير مشاريع بالهيئة العامة للكهرباء والمياه إنَّ استشاري المشروع يعكف حالياً على تنفيذ أعمال التحليل، وسيتم خلال فترة سريعة إسناد أعمال المشروع.
جاء ذلك خلال احتفال الهيئة بافتتاح مشروع توسعة شبكة المياه بولاية نزوى، تزامناً مع الاحتفال باليوم العالمي للمياه، حيث تشارك دول العالم الاحتفال بهذا اليوم الذي يوافق 22 مارس من كل عام. ورعى الاحتفال سعادة الشيخ الدكتور خليفة بن حمد بن هلال السعدي محافظ الداخلية، وحضره سعادة محمد بن عبدالله المحروقي رئيس الهيئة العامة للكهرباء والمياه، وعدد من أعضاء مجلسي الدولة والشورى وأعضاء المجلس البلدي وممثلي الإدارات الحكومية والأهلية.
وأضاف العبري أنَّ الهيئة تحرص على خفض معدلات الاستهلاك وترشيد استخدام المياه وتقديم كافة الإمكانيات اللازمة لذلك، ويظهر ذلك جلياً من خلال الرسائل التوعوية التي تبثها الهيئة عبر نشر الإعلانات المتنوعة في وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة ووسائل التواصل الاجتماعي وإقامة الفعاليات والمعارض المصاحبة لليوم العالمي للمياه.

تعليق عبر الفيس بوك