"بي.ك" ترعى معرض "عمان أجرو للزراعة والأغذية".. مايو المقبل

مسقط - الرُّؤية
تُشارك شركة "بي.ك للمحميات الزراعية" في رعاية فعاليات معرض عمان أجرو للزراعة والثروة السمكية والأغذية الإسلامية، والذي يُقام خلال الفترة من 15 وحتى 17 مايو 2017، بالتعاون مع الموزِّعين الحصريين: شركة العريق للمعدات ش.م.م.، وبيت النبع، وبغلا، وفخورون للمشاركة في معرض عمان أجرو الأول للزراعة الثروة السمكية والأغذية الإسلامية.
وتوفِّر شركة "بي.ك" أكثر المحميات الزراعية قدرة على التكيف لمختلف المناخات، بفضل 25 عاما من الخبرة العملية في مجال تقنية المحميات الزراعية وأساليب الزراعة المختلفة. أنشأَت خلالها مشاريع ناجحة في أكثر من 40 دولة، في الشرق الأوسط، والأمريكتين، وإفريقيا، وآسيا والمحيط الهادي، وهي واحدة من أفضل الشركات في مجال الزراعة دون تربة، وتوفر الأنظمة الزراعية منذ العام 1991م، ولديها الخبرة في فهم احتياجات الزبائن ونقل المعرفة للإيجاد الحلول الزراعية الشاملة، وتوفر على نطاق واسع العمليات المتنامية الصغيرة والكبيرة التي تدار بسهولة إستخدام المحميات الزراعية.
وأثبتتْ أنظمة المحميات الزراعية القوة والمتانة من خلال تحمل أوضاع المناخ من برودة، وثلوج، وعواصف، وأعاصير، وتحمل حرارة الصحراء القاسية، ومتخصصة في مساعدة أولئك الذين يبحثون عن الاستدامة، والكفاءة والربحية في مشاريع المحميات الزراعية سواء كانت حكومات، أو مُزارعين متخصصين أو مستثمرين حول العالم، بي.ك أنجزت أول مشروع بهكتار واحد في السلطنة لشركة مزايا ش.م.م. بالقرب من السوادي.
والمحميات الزراعية المزودة هي ذات التقنيات الرائدة في العالم التي تستخدم أدنى حد ممكن من الطاقة والمياه لإنتاج أنواع مختلفة من الخضراوات والنباتات، لم يكن فقط هذا النوع من البيئة، ولكن أيضا يقلل التكلفة في الإنتاج، وجود بيئة تشغيل يتم التحكم بها آلياً هي الطريقة الأكثر موثوقية التي يمكن الأعتماد عليها لتنمو وتنتج النباتات الزراعية، محميات بي ك الزراعية سوف تغلق تلقائيا، في حالة المطر، أو مفتوحة، وإذا أصبحت درجة الحرارة حارة جدا.

تعليق عبر الفيس بوك