الأربعاء, 22 مايو 2019
38 °c

السنيدي يرعى حفل تكريم الفائزين بـ "جائزة الرؤية الاقتصادية".. 2 أبريل

الأحد 26 مارس 2017 08:04 ص بتوقيت مسقط

السنيدي يرعى حفل تكريم الفائزين بـ "جائزة الرؤية الاقتصادية".. 2 أبريل

الرُّؤية - إيمان الحريبيَّة
يَرْعَى مَعَالي الدكتور علي بن مسعود السنيدي وزير التجارة والصناعة، حفلَ تكريم الفائزين بجائزة الرؤية الاقتصادية في نسختها السادسة 2017، وذلك يوم الأحد المقبل 2 أبريل، بفندق شيراتون عُمان.
وعَقَدتْ لجنةُ التحكيم الرئيسية للجائزة، اجتماعا لاختيار المشارَكَات والمشاريع والمبادَرَات الفائزة بنسخة هذا العام، وذلك برئاسة المكرم حاتم بن حمد الطائي رئيس تحرير جريدة "الرُّؤية" المشرف العام على الجائزة. وقدَّم الطائي خلال الاجتماع عرضاً لمراحل الجائزة التي مرَّت بها، موضحا أنَّ التسجيل قد بدأ منذ شهر يناير الماضي وانتهى بتاريخ 12 مارس 2017، وقد بلغ عدد المشاركات 179؛ وصل منها ما يقارب 73 استمارة لمرحلة الفرز النهائي. وقال الطائي إنّ نسخة هذا العام شهدت تنافسًا لافتًا لمشاركة المشاريع الحكومية والمشاريع الصغيرة والمتوسطة ومشاريع المرأة المنزلية والحرفية، وكذلك مشاريع المسؤولية الاجتماعية.
وعلى هامش الاجتماع، قال د. ناصر بن راشد المعولي إنَّ مُبادرة "الرُّؤية" في تأسيس الجائزة تأتي انسجاما مع التوجيهات السامية لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه- بضرورة الاهتمام بالإنسان العُماني الذي يُعد حجر الزاوية وقطب الرحى الذي تتمحور حوله كافة محاور التنمية المستدامة والشاملة. كما تأتي الجائزة كمبادرة مبتكرة لدعم رواد ورائدات الأعمال والمشاريع الحكومية والخاصة، وتُسهم في إبراز دور الإعلام المتخصص في تشجيع، ودعم المشاريع والمبادرات الاقتصادية المجيدة التي تُسهم في عملية النمو الاقتصادي.

 

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية