إسدال الستار على معرض العروس الثاني بصلالة.. اليوم

...
...
...

صلالة - إيمان الحريبيَّة

يُسدل الستار، مساء اليوم، على فعاليات معرض العروس الثاني بصلالة، والذي يُنظِّمه فرع غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة ظفار، بالتعاون مع شركة الألماس لتنظيم المؤتمرات والندوات للعام الثاني على التوالي، وتحت مظلَّة كلٍّ من الهيئة العامة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة (ريادة) وصندوق الرفد.

وكانتْ صاحبةُ السُّمو السيِّدة الدكتور تغريد بن تركي بن محمود آل سعيد قد رعت حفل التدشين، بحضور عددٍ من رائدت الأعمال. وقالت صاحبة السمو: إنَّ تواصل المعرض في عامه الثاني يدل عن رغبة في تقديم كل ما هو جديد. مشيرة إلى أنَّها لمستْ حرصا واضحا من منظمة المعرض لإظهار المعرض بالشكل اللائق الذي يعكس أذواق المرأة في محافظة ظفار، ويلبِّي تطلعات المرأة من تجهيزات للمناسبات. وشدَّدتْ سموها على أهمية استمرار مثل هذه الفعاليات والمثابرة والتنظيم والإعداد والحماس. مُشيدة بدور الشركة المنظمة للمعرض، وقالت إنَّ مِثْل هذه الجهود المقدَّرة مِثَال لشخصية المرأة العُمانية القادرة على العطاء، وهذا ما انعكس على المعرض وتنظيمه.

من جهتها، أكَّدت إيمان المرهون المنظِّمة لمعرض العروس الثاني، أنَّ المعرض لاقى صدًى كبيرا ونجاحا يُدلِّل عليه الإقبال الكبير من الزائرات اللائي توافدن منذ الدقائق الأولى لافتتاح المعرض. وقالت إنَّ رضا الزبائن غاية الشركة لتحقيقه من خلال توفير باقة متنوعة من المشغولات والثياب الظفارية ذات التصاميم المتفاوتة...وغيرها من المنتجات التي تجود بها رائدات الأعمال والأسر المنتجة المشاركة تحت سقف هذا المعرض. وتابعت: "أود في هذا الصدد أنْ أتوجَّه بالشكر والتقدير لكل من أسهم ودعَّم هذا المعرض، وعلى رأسهم فرع غرفة تجارة وصناعة عمان وريادة وصندوق الرفد والمديرية العامة للتجارة والصناعة بمحافظة ظفار، والذين وفَّروا لنا مناخا مناسبا ودعما فنيا لائقا لإنجاح هذا المعرض". وتقدَّمتْ المرهون بالشكر لكل من شركة "بريميرا استيلو" على دورها في تجهيز قاعة العرض بالشكل الراقي الذي ظهرت به، وكذلك جريدة "الرُّؤية" على دعمها الإعلامي للمعرض، وأيضا شركة النظرة الشاملة "آي ماكس" نظير دورها في الترويج للمعرض كراعٍ إعلاني، كما تقدَّمتْ بالشكر لمنتجع البليد "أنانتارا" على دعمه للمعرض، ومحل مسكي ومسقطية للشيكولاته على الهدايا المقدَّمة للمعرض، والشكر موصول لكل أسرة منتجة ورائدة أعمال وثقت في المنظمين وشاركت في هذا العمل الناجح.

تعليق عبر الفيس بوك