تكريم المشاركين في ختام الملتقى الأكاديمي الاقتصادي بالظاهرة

مسقط – الرؤية

أقيم أمس حفل ختام فعاليات الملتقى الأكاديمي الاقتصادي الثاني بمحافظة الظاهرة بعنوان (التقنية والاقتصاد نحو تنمية مستدامة) الذي نظمته كلية العلوم التطبيقية بعبري بالتعاون مع فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الظاهرة والذي استمر لثلاثة أيام. ورعى حفل ختام الملتقى سعادة الشيخ سيف بن عبدالله المعمري والي ينقل بحضور الدكتور جهاد الخلف بني يونس عميد كلية العلوم التطبيقية بعبري وعلي بن صالح بن علي الكلباني عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان ورئيس فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة وعدد من مسؤولي الجهات الحكومية والخاصة وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية والأكاديمية بالكلية والطلاب المشاركين في هذا الملتقى وجمع من الحضور .
وألقى الدكتور الطاهر عمران أحمد رئيس قسم تقنية المعلومات بكلية العلوم التطبيقية بعبري كلمة الكلية قائلاً إنّ الملتقى حقق الأهداف الموضوعة له بفضل التعاون بين كلية العلوم التطبيقية وغرفة الظاهرة.
وألقى علي بن صالح الكلباني رئيس فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة كلمة قال فيها إن الملتقى شهد تفاعلاً من قبل أصحاب وصاحبات الأعمال في ولايات المحافظة الثلاث عبري وينقل وضنك بفضل تنوع الأعمال المعروضة من قبل طلاب كلية العلوم التطبيقية بعبري. وأكد أنَّ غرفة الظاهرة شريك حقيقي مع الكلية وتتفاعل مع ما يخدم المجتمع المحلي.
وتم عرض فيلم حول مراحل إقامة الملتقى وما تناوله من جوانب أكاديمية واقتصادية. وتمَّ توزيع الشهادات على المشاركين والطلاب الفائزين في المهرجان التقني والمسابقات والفعاليات المختلفة للملتقى . وقام سعادة الشيخ والي ينقل والحضور بجولة في أركان المعرض المصاحب للملتقى الذي ضم إبداعات طلاب قسم تقنية المعلومات .

تعليق عبر الفيس بوك