رعاية إعلامية من "الرؤية" لمعرض العروس الثاني بصلالة.. غدا

صلالة - إيمان الحريبيَّة

تَرْعَى صاحبةُ السُّمو السيِّدة الدكتورة تغريد بنت تركي بن محمود آل سعيد، انطلاقَ فعاليات معرض العروس الثاني بمحافظة ظفار بولاية صلالة، والذي يَشْهَد مُشاركة واسعة لهذا العام لعدد من رائدة الأعمال.

ويُقام المعرض بتنظيم من غرفة تجارة وصناعة عُمان، بالتعاون مع شركة الألماس لتنظيم المؤتمرات والندوات للسنة الثانية على التوالي، وتحت مظلَّة الهيئة العامة لتنمية المؤسسات الصغيرة و المتوسطة "ريادة" وصندوق الرفد؛ وذلك خلال الفترة من 24-26 مارس 2017، بالقاعة الملكية بمنطقة السعادة بمحافظة ظفار.

ويُتيح مَعْرض العروس في نسخته الثانية إطلالة متنوعة تلبي احتياجات و تجهيزات الأعراس؛ وذلك بعد النجاح الكبير الذي حقَّقه المعرض في نسخته الأولى. ويشارك في المعرض -الذي تَرْعاه جريدة "الرُّؤية" إعلاميا- 100 رائدة أعمال يتطلعن لتقديم الأفضل للمرأة في هذا المعرض المتخصص والأول من نوعه على مستوى المحافظة. ويهدف المعرض في نسخته الثاني لتشجيع رائدة الأعمال على التعريف بمنتجاتهن وكذلك خلق منصة لتبادل الخبرات واكتساب مهارات جديدة في التسويق. ويتضمَّن المعرض قسما لأزياء العروس، وقسما للعبايات، وقسما للمجوهرات والفضيات والأكسسوارات، وقسما للتجارة المتنوعة للعرائس، وقسم البخور والعطور، وقسم العرائس والتجميل.

وقالتْ مُصمِّمة الجرافيكس انتصار المرهون إنَّ الحملة الإعلامية المصاحبة للمعرض وصلت للجميع، وهناك حضور متوقع للمعرض، سواء من داخل أو خارج المحافظة، مشيرة إلى أنَّ التفاعل عبر وسائل التواصل الاجتماعي يشهد ردودَ أفعال طيبة.

تعليق عبر الفيس بوك