بحث التعاون الثنائي في النقل والإسكان بين السلطنة والإمارات

 

أبوظبي - العمانية

بحث مَعَالي الدكتور عبد الله بن مُحمد بلحيف النعيمي وزير تطوير البنية التحتية رئيس مجلس إدارة الهيئة الاتحادية للمواصلات البرية والبحرية وسعادة خالد بن سعيد بن سالم الجرادي سفير السلطنة لدى دولة الإمارات العربية المُتَّحدة سبل تعزيز العلاقات الأخوية المتميزة بين البلدين الشقيقين.

كما بحث الجانبان خلال اللقاء الذي عقد أمس في أبوظبي أوجه التعاون الثنائي بين البلدين وسُبل تعزيزها وتوطيدها وإمكانات دعمها في مُختلف المجالات، خاصة مجال المواصلات والنقل البري والبحري والإسكان والبنية الأساسية لما فيه خدمة المصالح المُتبادلة للشعبين الشقيقين.

وتناول اللقاء تعزيز آليات التَّعاون والشراكة بين السلطنة ودولة الإمارات وناقشا مسودة اتفاقية التعاون في مجال النقل البري والبحري بين البلدين.

ووجه معالي النعيمي الدعوة إلى سعادة السفير لحضور مؤتمر ومعرض مدن المُستقبل الذي يقام خلال الفترة من الثاني حتى الرابع من شهر أبريل المُقبل في مركز دُبي التجاري العالمي.

من جهته أشاد سعادة سفير السلطنة لدى دولة الإمارات العربية المُتحدة بعُمق العلاقات المُتميزة بين السلطنة ودولة  الإمارات العربية المُتحدة.. منوهاً بمشاعر الصداقة والتقدير التي يكنها الشعب العُماني لحكومة وشعب الإمارات.

تعليق عبر الفيس بوك