"كعب بن برشة" بطلا لدوري عمان للمدارس في شمال الباطنة

 

 

الرؤية - خالد الخوالدي

 

فاز فريق مدرسة كعب بن برشة للتعليم الأساسي ببطولة دوري عمان للمدارس على مستوى محافظة شمال الباطنة بعد فوزه على فريق مدرسة عبدالله بن العباس بركلات الترجيح، المباراة أقيمت تحت رعاية سعادة الدكتور حمود بن خلفان الحارثي وكيل وزارة التربية والتعليم للتعليم والمناهج رئيس الاتحاد العماني للرياضة المدرسية، بحضور الدكتور علي بن ناصر الحراصي مدير عام تعليمية شمال الباطنة في ملعب المجمع الرياضي بولاية صحار.

وقام راعي احتفالية النهائي بتكريم الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى، حيث توج الأول والثاني إضافة إلى فريق مدرسة الفاروق للتعليم الأساسي الذي جاء في المركز الثالث.

بينما ذهبت جائزة أفضل لاعب إلى يوسف بن علي البلوشي من مدرسة نعيم بن مسعود للتعليم الأساسي، وأفضل حارس مرمى إلى مهند بن جمعة المعمري من مدرسة كعب بن برشة للتعليم الأساسي، وهداف الدوري عادل بن شنين الخضوري من مدرسة كعب بن برشة للتعليم الأساسي.

وفي هذا الصدد أكد سعادة الدكتور حمود بن خلفان الحارثي وكيل الوزارة للتعليم والمناهج رئيس الاتحاد العماني للرياضة المدرسية نجاح الدوري على مستوى محافظة شمال الباطنة، والذي اتضح جليا من خلال المنافسة التي شهدتها المباريات، مشيدا بالتنظيم الذي حظي به ختام الدوري من قبل اللجنة المنظمة. كما أكّد سعادته على أنّ الاتحاد مستمر في دعم مختلف الرياضات المدرسية التي تؤهل الطلبة والطالبات بما يعزز مسيرة الرياضة في السلطنة، موضحا أنّ الدوري هو جزء من مجموعة بطولات لألعاب ورياضات تقام على مستوى المدارس في السلطنة وتتدرج حتى تصل على مستوى المحافظة ومن ثم على مستوى السلطنة، والتي توجد تسلسلا من المنافسة الشريفة لتحقيق ألقاب الفوز في كل محفل رياضي.

 

تعليق عبر الفيس بوك