135 مشاركا في ندوة للتعريف بقانون العمل.. الأحد

 

 

مسقط - الرُّؤية

تُنظِّم وزارة القوى العاملة -مُمثلة بالمديرية العامة للرعاية العمالية- يومي الأحد والإثنين المقبلين، ندوة للتعريف بقانون العمل بمشاركة مديري الموارد البشرية، وضباط السلامة والصحة المهنية بالقطاع الخاص بفندق كراون بلازا-مسقط. وذلك في إطار اهتمام الوزارة بالقوى العاملة الوطنية بالقطاع الخاص وإيجاد شراكة حقيقية مع هذه المؤسسات.

وأشار هلال بن علي السلماني مدير دائرة الخدمات العمالية بوزارة القوى العاملة، إلى أنَّ الندوة تأتي بعد نجاح الندوات السابقة التي لمس من خلالها التجاوب الكبير من قبل منشآت القطاع الخاص للمشاركة في مثل هذه الندوات.

ويُشارك في الندوة ما يقارب الـ135 من مديري الموارد البشرية وضباط السلامة والصحة المهنية ومن في حكمهم. ويشهد اليوم الأول عقد 3 محاضرات حول قواعد وشروط تطبيق لوائح الجزاءات في قانون العمل، والصحة والسلامة المهنية في شركة تنمية نفط عُمان من قبل مشاركة شركة تنمية نفط عُمان، وعمل أمن وحياة كريمة مسؤوليتنا من قبل الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية، إلى جانب استضافة موظف من العاملين بالقطاع الخاص بعرض تجربته وقصة نجاحه.

ويركِّز اليوم الثاني على مَحَاور اشتراطات السلامة والصحة المهنية في بيئة العمل، ويشهد مُحاضرة حول القيادة بدون منصب من قبل مشاركة المؤسسة العامة للمناطق الصناعية، إضافة لتدريب عملي للحضور حول القضايا العمالية.

 

تعليق عبر الفيس بوك