شراكة بين البنك الوطني العماني و"جولف عمان" في حملة للترويج للرياضة

 

 

مسقط - الرُّؤية

يُطلق البنك الوطني العماني و"جولف عُمان" -المؤسسة التي تُعنى برياضة الجولف في سلطنة عمان- حملة ترويجية للجولف في إطار الجهود المتواصلة التي تبذلها المؤسستان للترويج لفوائد هذه الرياضة وسط الشباب العماني.

وسيقوم فريق عمل مشترك من "البنك الوطني العماني" وجولف عمان" بجولة في جميع أنحاء السلطنة، يجري خلالها عقد سلسلة من حلقات العمل التفاعلية، وجلسات التدريب العملي لطلاب المدارس ممن تتراوح أعمارهم بين 4 أعوام إلى 18 عاماً. وقد سجلت ست مدارس حتى الآن للاشتراك في هذه المبادرة، ومن المتوقع انضمام المزيد من المدارس قريباً.

وقال أحمد المسلمي الرئيس التنفيذي للبنك الوطني العماني: يلعب البنك الوطني العماني دوراً رئيسياً في تطور رياضة الجولف في جميع أرجاء السلطنة. ويحرز لاعبو الجولف من صغار السن على وجه الخصوص تقدماً متواصلاً في هذه الرياضة، ونحن سعداء للغاية بمساهمتنا في تقديم الدعم لهم من خلال هذه المبادرة. إننا نؤمن بأن رياضة الجولف تمثل منصة فريدة لتعزيز قطاع السياحة في السلطنة، إضافة إلى الأثر الإيجابي الكبير الذي تعود به على الشباب العماني. وكلما ازداد عدد طلاب المدارس الذين ينظرون لرياضة الجولف باعتبارها لعبة ممتعة ومسلية، تمكّنا من تشجيعهم على ممارسة هذه الرياضة والتمرُّس فيها".

 وقال منذر البرواني رئيس اللجنة العمانية للجولف: بدأنا العام الماضي التركيز على نشر رياضة الجولف في المدارس، وستسهم هذه المبادرة بالتعاون مع البنك الوطني العماني في تسريع وتيرة النجاح الذي تحققه هذه الرياضة، وتساعد في تشجيع الشباب على ممارستها، خاصة وأن خطوتنا المقبلة ستشمل إقامة هذه الفعالية في مدن أخرى في السلطنة. إننا نثمن إلى حد بعيد الجهود التي يبذلها البنك الوطني العماني للاستثمار في رياضة الجولف وترويجها، وكونها الرياضة الأكثر ارتباطاً بالسياحة، فإن الجولف هي الرياضة المثلى التي ينبغي على السلطنة دعمها ورعايتها.

وضمن جهوده المتواصلة لتعزيز التنوع الاقتصادي من خلال إيجاد فرص جديدة في قطاعات مثل الضيافة والسياحة، أسهم البنك الوطني العماني في إرساء مكانة عمان كمركز رئيسي لرياضة الجولف عبر إطلاق الدورة الأولى من نهائيات بطولة البنك الوطني العماني الكلاسيكية للجولف في العام 2013. وستقام النسخة الخامسة من نهائيات البطولة في شهر نوفمبر 2017.

تعليق عبر الفيس بوك