أرقام قياسية لـ"متطوعو صحار ألمنيوم" في المبادرات والمشاريع

 

 

صُحار - الرُّؤية

تمكَّن موظفو صحار ألمنيوم من تنفيذ 884 ساعة من العمل التطوعي؛ من خلال مبادرات ومشاريع مختلفة خلال عام 2016، محققِّين بذلك رقماً قياسياً جديداً للشركة.

وقال المهندس سعيد المسعودي الرئيس التنفيذي للشركة: "نُؤْمِن في صحار ألمنيوم بشكل كبير بأهمية دعم المجتمع المحلي من خلال تشجيع موظفينا للمبادرة والمشاركة في مشاريع العمل التطوعي. ويعزِّز هذا الالتزام ركيزة المسؤولية الاجتماعية للشركة، والتي تعتبر إحدى الركائز الرئيسية التي تقوم عليها إستراتيجية أعمال الشركة". وأضاف المسعودي بأنَّ "صحار ألمنيوم" تسعى منذ انطلاقها لتنمية وتحقيق النمو والازدهار لمحافظتي الباطنة من خلال التميز. ونحن نفخر بالمساهمات التي تقدمها الشركة تجاه التنمية الاجتماعية في المنطقة. وتابع: "بهذه المناسبة، أودُّ أن أشكر موظفي الشركة، فهم خير سفراء لرسالة الشركة الهادفة لتعزيز الأثر الإجابي في خدمة المجتمع".

وقالت دانا جدع مديرة الاتصالات والمسؤولة عن استراتيجية ركيزة المسؤولية الاجتماعية للشركة: "نظراً إلى المستوى الكبير من الاهتمام الذي يوليه الموظفون لخدمة المجتمع؛ فقد قامت الشركة بتدشين برنامج العمل التطوعي في صحار ألمنيوم في عام 2014، ونحن نقوم دائماً بتشجيع الموظفين على تقديم الأفكار البناءة للمواضيع والقضايا التي يؤمنون بها، ودعم المجتمعات من خلال الاعتماد على خبراتهم وقدراتهم". وأضافت جدع: "حقق البرنامج مساعيه بنجاح، ويبرز هذا جلياً في العدد الكبير للموظفين الذين شاركوا وأسهموا بدور مهم في تنفيذ الحملات التوعوية التي كان لها صدى كبير، وساهموا كذلك في تلبية احتياجات المجتمع بطرق كان لها التأثير الإيجابي على أبناءه، حيث قام هؤلاء الموظفين باستثمار أوقاتاً وجهوداً كبيرة لتقديم الدعم والمساعدة حينما تطلب الأمر ذلك".

ويعدُّ "برنامج متطوعو صحار ألمنيوم" أحد أنشط برامج الخدمة المجتمعية في المنطقة وأكثرها تميزاً. ويعود الفضل في ذلك إلى التزام واخلاص ورغبة الموظفين في تقديم المبادرات المختلفة الهادفة لدعم المجتمع والمشاركة فيها. وتم تصميم هذه المبادرات بشكل خاص لتتناسب مع مهارات الموظفين ومجالات خبراتهم لنشر وتعزيز ثقافة "اللّا ضرر" الخاصة بالشركة في المجتمع المحلي، إضافة إلى تحقيق الرفاهية لأعضاء المجتمع والمحافظة على البيئة. ويعمل الموظفون المهتمون بالعمل التطوعي على تشكيل وصقل البرنامج لتعزيز مخرجاته وخدمة المجتمع بشكل عام.

ويُواصل برنامج العمل التطوعي في صحار ألمنيوم تنفيذ مشاريعه في عام 2017 بشكل أكثر قوة وثباتا، حيث تم الإعلان عن عدد من الأنشطة الجديدة لهذا العام. وتشتمل هذه الأنشطة على فعاليات مشاركة المجتمع؛ حيث يقوم الموظفون بنشر قيم الشركة بين أفراد المجتمع المحيط بما في ذلك قيم السلامة المرورية، والمحافظة على البيئة، واتباع نمط حياة صحي. وتقوم هذه الفعاليات -التي تستهدف العوائل- بنشر رسائل مهمة في مجال إيجاد بيئة آمنة وصحية ورفع مستوى الوعي بطريقة ممتعة وترفيهية.

ومن المخطط القيام بالحملة السنوية لتنظيف الشعاب المرجانية وموانئ الصيد خلال الربع الثالث من العام الجاري، إضافة إلى حملات تنظيف الشواطئ وصيانة المتنزهات العامة.

تعليق عبر الفيس بوك