مشاركات واسعة وإقبال كبير على "معرض الأحلام" للدراسة بالمملكة المتحدة

 

 

مسقط - الرُّؤية

انطلقتْ فعاليات أحدث نسخة لمعرض الأحلام للدراسة بالمملكة المتحدة، بفندق جراند ميلينيوم مسقط؛ حيث تمَّ الافتتاح تحت رعاية سعادة السيِّد سالم بن مسلم البوسعيدي وكيل وزارة الخدمة المدنية لشؤون التطوير الإداري، وبحضور سعادة راس ديكس نائب سفير المملكة المتحدة لدى السلطنة.

وأشادَ مَعَاليه بمعرض الأحلام للدراسة في المملكة المتحدة؛ حيث أكَّد أهمية التعليم العالي للطلاب العمانيين، مشير إلى أنه من الضروري للطلاب وأولياء الأمور التعرف على مجموعة متنوعة من البرامج المتاحة وعلى فوائد الدراسة في الخارج، وذلك في وقت تشهد فيه السلطنة نموًّا وتنوعاً اقتصاديًّا. منوها بأنَّ التنظيم الجيد للمعارض التعليمية يسهل من الوصول إلى تلك المعلومات التي يتطلع الطلاب وأولياء الأمور للحصول عليها؛ مما يؤكد على إمكانية حصول الطلاب على مؤهلات من مؤسسات تعليمية ذات مستوى عالٍ الجودة.

وقالتْ كيت كلارك المديرة الأدارية والمرشدة الطلابية بمركز الأحلام للتعليم العالي، إنَّ مُستقبل أي بلاد يكمُن في أيدي شبابها الذين يجب أن يكونوا على درجة عالية من المهارة والمعرفة؛ لذلك فإنَّ التعليم يحمل أهمية كبيرة في تعزيز النمو الاقتصادي والتنمية المستدامة في أي بلد. وأضافت بأنَّ ضمان جودة التعليم العالي أحد أهم العوامل التي يمكن تقديمها للأجيال القادمة. موضحة أنَّ مؤسسات التعليم بالمملكة المتحدة توفر الفرص المناسبة للتعليم العالي؛ مما يؤهل الخريجين للايفاء بمتطلبات أرباب العمل بفضل ما يتمتعون به من مهارات قابلة للتطبيق في مجالات العمل المختلفة كل حسب تخصصه، وأنَّ المعرض يسهم في تحقيق هذا الهدف.

ويُرحِّب المعرض بالراغبين في مواصلة دراستهم العليا بالمملكة المتحدة ليتعرفوا على ما يتوافر من برامج دراسية متنوعة ومتعددة يعرضها ممثلو العديد من الجامعات والمؤسسات التعليمية العليا ومعاهد تدريس اللغة الانجليزية بالمملكة المتحدة.

ويُنظِّم المعرضُ شركة النمر لتنظيم المعارض وبمشاركة الأحلام لخدمات التعليم العالي، الشركة العمانية الرائدة في تقديم الاستشارات التعليمية للراغبين في الدراسة في المملكة المتحدة. ومن المقرر أن تختتم فعاليات المعرض اليوم الثلاثاء.

 

تعليق عبر الفيس بوك